فى الحلقات الجديدة من "رسايل" .. مى عز الدين تفك خيوط الحلم الجديد.. وأحمد سعيد عبدالغنى يحمل نفسه أعباء تحول شخصية أحمد حاتم .. وخالد سليم يقرر إيقاف التجارب النفسية مع ابنه بعد خلافه مع زوجته

السبت، 02 يونيو 2018 06:00 م
فى الحلقات الجديدة من "رسايل" .. مى عز الدين تفك خيوط الحلم الجديد.. وأحمد سعيد عبدالغنى يحمل نفسه أعباء تحول شخصية أحمد حاتم .. وخالد سليم يقرر إيقاف التجارب النفسية مع ابنه بعد خلافه مع زوجته رسايل
كتبت لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت أحداث مسلسل رسايل فى زيادة جرعات التشويق والإثارة للمشاهدين، خاصة مع سعى هالة عبد البديع "مى عزالدين" فى مساعدة سامح الخربوتلى "أحمد حاتم" فى الوصول إلى ما يريد أثناء وجوده فى غيبوبة منذ الحادثة التى قاما بها الاثنان.

وتسعى هالة إلى الوصول إلى حل للغز الجديد الذى يطلب منها سامح مساعدتها فيه من خلال بعض الأحلام التي لا تحتوى على جميع المعلومات المطلوبة، والتي بدأت هالة في جمعها معا، حيث توصلت هالة إلى الفتاة المجهولة التي رأتها مع سامح على متن الطيارة التي كانت متجهة إلى ماليزيا، واكتشفت العلاقة غير الشرعية التي بينها وبين سامح، والتي أدت إلى حملها بطفل والذى لا يريده سامح.

 

رسايل
رسايل

 

بدأت أحداث الحلقة الـ16 مع حلم جديد لهالة يظهر فيه سامح وأمامه طفل، والذى يظهر لهالة صورة لداليا منصور "راندا البحيرى" مع شخص ويطلب منها أن تصل إلى نصف القصة غير المعروف بعد، ومن هذه النقطة تقرر هالة التوجه إلى يحيى الخربوتلى "أحمد سعيد عبدالغنى" الذى يخبرها أن الشخص الرذى رأته هو وليد "طارق الإبيارى" طليق داليا، الذى كان يعمل فى حسابات شركة الخربوتلى.

وسرد يحيى قصة سامح الجديدة إلى هالة والتى شهدها بأكملها ولكنه لم يستطع تغييرها،  والتي بدأت بأن وليد أتى إليه ليعطيه الأموال التى أعطاها له سامح بعد أن رفض عرض الوظيفة، طلق زوجته، وأن سامح طلب منه رقم هاتفه ليحاول إصلاح الأمور، ولكنه فشل في ذلك.

واتصل يحيى بوليد الذى أتى إليه فى مكتبه ووجد هالة في انتظاره أيضا، وأخبرهم وليد بأن يتواجد فى القاهرة منذ أسبوعين قبل حادثة سامح بيوم واحد، كما أخبرهم أنه يعرف قصة هالة من خلال داليا بسبب أنهما يتحدثان منذ أن وصل إلى القاهرة، وأنهما يخططان للعودة مجددا، بالرغم من علمه بحمل داليا من سامح عن طريق العلاقة غير الشرعية التي تجمعهما.

ولكن كشفت الأحداث تواطؤ وليد مع الأستاذ أمين "محسن منصور" والاتفاق الذى دار بينهما فى مساعدة سامح في التخلص من حمل داليا عن طريق وليد، والذى من المقرر أن يقنعها فى التخلص من الجنين ليتمكنا من بدء حياتهما مجددا.

رسايل
رسايل

 

وكشف يحيى سرا جديدا لهالة وهو أنه يحمل نفسه كل اللوم على ما وصل إليه سامح وأنه كان السبب الرئيسى في ذلك، وأن القصة بدأت فى حدوث مشكلة مع واحدة من عائلات الصعيد والذى حرق يحيى مصنعهم للاستحواذ على السوق لنفسه، والذى أدى لقيام هذا الرجل بضرب الرصاص عليه وعلى زوجته، ما أدى إلى موت جنينهما وإصابتها بالشلل، ومن بعد هذه الحادثة أصيب يحيى بأزمة نفسية مما جعل سامح يسعى لإدارة شركات العائلة.

 

رسايل
رسايل

 

وكشفت الأحداث تعرض هشام شقيق هالة إلى نصب من قبل سمسار أراضى عرض عليه قطعة أرض ليأخذها تحت مسمى أنه يعمل فى واحدة من شركات الاستثمارات الكبيرة، لكن الشرطة أخبرت هشام أنه تم فصله منذ 3 أشهر، واستطاع هانى "رامز أمير" أن يقنع الأشخاص الذين كانوا يستغلونه لتوصيل المخدرات إلى الإسكندرية لإعطائه مبلغ مليون جنيه ليعطيهم البضاعة.

 

رسايل
رسايل

 

كما حدث العديد من المشادات بين هالة وزوجها طارق "خالد سليم"، ما أدى إلى تركها المنزل والذهاب إلى منزل والدها، لتجد أن زوج اختها عاطف "سليمان عيد" قد وجد طفلا وقرر تربيته، وقرر طارق إيقاف جلسات العلاج النفسى التي يتلقاها ابنه حفاظا على استقراره النفسى.

المسلسل من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج إبراهيم فخر، ويشارك فى بطولته مى عز الدين، وخالد سليم، ورامز أمير، وأحمد سعيد عبد الغنى، وعبد الرحمن أبو زهرة، ومحسن منصور، وأحمد حاتم، والعديد من الوجوه الجديدة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة