تفاصيل انتحار طالب إعدادى بقرية بالشرقية شنقا بغرفته لرسوبه فى 4 مواد

الأربعاء، 20 يونيو 2018 12:22 م
تفاصيل انتحار طالب إعدادى بقرية بالشرقية شنقا بغرفته لرسوبه فى 4 مواد انتحار - أرشيفية
الشرقية- فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خيمت حالة من الحزن الشديد على أهالى قرية كفر محمد مصطفى، التابعة لمركز منيا القمح بمحافظة الشرقية، بعد واقعة انتحار طالب بالصف الثانى الإعدادى، شنقا داخل غرفة نومه، لرسوبه فى 4 مواد دراسية.

 

وكشفت التحقيقات من خلال أقوال والد الطالب المنتحر، عن أنه علم بنتيجة الصف الإعدادى الثانى، منذ 20 يوما ورسب ابنه فى 4 مواد أساسية، فقام بإخباره زوجته واتفقا سويا على عدم إخباره لحين الانتهاء من شهر رمضان والعيد، لكى لا يصاب بحالة سيئة.

 

ومساء أول أمس، أخبرته أسرته برسوبه فى 4 مواد أساسية، وعليه بأن يذاكر لكى يتمكن من النجاح، وبعد ذلك أصيب الطالب بحالة سيئة، ودخل غرفته ولم يخرج منها.

 

وتابعت التحقيقات، أن الطالب صعد على أريكة بغرفته وعلق نفسه بحبل طويل فى سقف الغرفة، وتخلص من حياته، وأن والدته هى من اكتشفت الواقعة، أثناء قيامها بأعمال المنزل، دخلت غرفة ابنتها لترتيبها، فوجدته ملقى على الأرض مشنوقا، وصرحت واستغاثت بالجيران، حيث كان والده فى العمل، وبالعرض على نيابة منيا القمح، صرحت برئاسة محمد المراكبى رئيس نيابة منيا القمح، وبإشراف المستشار هيثم نصار المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية، دفن الجثمان بعد الانتهاء من الصفة التشريحية، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

 

وتلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد والى، مدير المباحث الجنائية، يفيد بانتحار "محمد غريب أحمد على " 13 سنة، طالب بالصف الثانى الإعدادى، داخل غرفة نومه، بعدما شنق نفسه فى سقف الغرفة.

 

وبسؤال أحد أفراد أسرته، أقروا بانتحار نجلهم الطالب بالصف الثانى الإعدادى، رسب فى 4 مواد فى نتيجة امتحانات نهاية العام، وقام بالانتحار شنقا، بسبب ذلك، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 4635 إدارى منيا القمح لسنة 2018، وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة، التى طلبت تحريات المباحث لمعرفة سبب الوفاة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة