أكرم القصاص - علا الشافعي

للباحثات عن الاستقرار.. لو حبيبك جوزاء هنعرفك شخصيته

الأربعاء، 20 يونيو 2018 04:00 ص
للباحثات عن الاستقرار.. لو حبيبك جوزاء هنعرفك شخصيته ارتباط ـ صورة أرشيفية
كتبت أسماء زيدان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

إذا تواجد رجل برج الجوزاء فى جمع من الناس، سيكون هو النجم الذى يضىء المكان، فهو مضياف ومتكلم وغير ممل بالمرة، وتنطلق الضحكات من حوله لخفة ظله وروحه المرحة، وستحرك تعليقاته الذكية وكلماته المهذبة المنتقاة ومجاملاته الرقيقة وقصصه المشوق، وتذكر خبيرة الأبراج صفات رجل برج الجوزاء وتعامله فى الحب.

ورجل الجوزاء لا جدال يلفت أنظار كل الناس وتفتن به كثير من النساء ويأسرهن بأسلوبه الناعم وكلماته المعسولة، لا تتعجلى وتحلمى به وقبل أن تنطلقى إليه تذكرى أنك تقبلين على رجل يتغير مزاجه مع الرياح اتجاها وسرعة، وتتغير قراراته كما تتغير بلورات الزئبق إذا لمستها.

رجل الجوزاء (1)
رجل الجوزاء

وقد تخرجين معه ويهديك الورد والعطور ويطلب منك الرقص، ويعترف بمشاعره تجاهك بشتى الطرق التى لا عهد لك بها، وسيبهرك فتشعرين بأنك تلمسين النجوم، وتطيرين مع السحاب وأنت معه وفى صباح اليوم التالى سيعتذر عن ميعاده معك هكذا بدون سبب.

وسيتركك تضربين اخماسا بأسداسا تتساءلين عما حدث، لا تتساءلى فليس هناك إجابة لأى سؤال، هكذا صاحب برج الجوزاء وعليك أن تتعودى ولا تندهشى إذا عاد بعد يومين أو شهرين ليطلب الزواج منك بدون أى مقدمات وبسرعة البرق، واذا كنت تريدينه فعليك بالإجابة السريعة قبل أن يغير رأيه، وتذكرى اذا كنت تحبين الاستقرار والثبات فعليك بالابتعاد عن صاحب برج الجوزاء.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة