اللاعب السويدى فورزبيرج: يجب أن أكون فى أفضل حالاتى للفوز على المانيا

الخميس، 21 يونيو 2018 08:02 ص
اللاعب السويدى فورزبيرج: يجب أن أكون فى أفضل حالاتى للفوز على المانيا اللاعب السويدى إميل فورزبيرج
جيلينجيك (رويترز)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال السويدى إميل فورزبيرج الذى يلعب فى الدورى الالمانى إنه بحاجة لتقديم أفضل ما لديه للرد على منتقديه وإخراج المانيا حاملة اللقب من كأس العالم لكرة القدم عندما يلتقى الفريقان فى المجموعة السادسة يوم السبت فى سوتشي، وسيضع فوز فريق المدرب يان اندرسون المانيا على أعتاب الخروج من الدور الأول لكأس العالم للمرة الأولى فى 80 عاما.

وقال اللاعب البالغ عمره 26 عاما "الضغط على المانيا وفى الوقت ذاته لا نريد أن نخذل أنفسنا. نريد ظهور الوجه الجيد للسويد أمام المانيا".

وتعرض فورزبيرج لانتقادات بعد الفوز 1-صفر على كوريا الجنوبية فى المباراة الأولى لكنها ليست بقدر الانتقادات التى وجهت لالمانيا بعد الخسارة المفاجئة 1-صفر أمام المكسيك ويعلم أنه يجب أن يقدم المزيد لبلاده.

وأبلغ فورزبيرج الصحفيين "اجيد التعامل مع الانتقادات. أنا هادئ وأشعر براحة داخلية. أنا هادئ ومستقر. أتفهم الأمر عندما تكتبون أننى كنت سيئا عندما أكون سيئا لذا فهذا طبيعي".

وتدرب بعض لاعبى السويد أمس الأربعاء وأشار فورزبيرج إلى أنه من الجيد أن يتدرب على التمرير واللمسة الأخيرة من أجل مباراة السبت.

وصنع فورزبيرج الذى يشتهر بالسرعة والمراوغات والتوازن اسمه فى المانيا بعد الانتقال من مالمو إلى رازن بال شبورت لايبزيج فى يناير كانون الثانى 2015 ويأمل يوم السبت فى أن يرسل المنتخب الالمانى إلى بلاده.

وقال "سنفعل كل ما فى وسعنا ونكون أذكياء عند الاستحواذ على الكرة وبدونها. مع مرور الوقت سيتوتر المنتخب الالمانى لو لم يهز الشباك".

وعانى فورزبيرج للعثور على لمسة إبداعية مع منتخب بلاده فى المباريات الأخيرة ليتعرض لانتقادات من وسائل الإعلام.

وقال "أعيش وسط ضغط كبير كل يوم لكن الضغط الأكبر يأتى مني. وضعت حدا أعلى لنفسى لأننى أعلم أننى استطيع تقديم الكثير".

وأضاف "أنا بحاجة فقط لكى أكون إميل فورزبيرج والإيمان بذلك وتلقى الكرات والتحرك. افتقرت لذلك مؤخرا لكنه سيحدث".

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة