بمناسبة يوم الأب العالمى.. 4 تطبيقات تساعدك فى التعامل مع الأطفال

الخميس، 21 يونيو 2018 06:14 م
بمناسبة يوم الأب العالمى.. 4 تطبيقات تساعدك فى التعامل مع الأطفال تطبيقات تساعدك فى التعامل مع الطفل ـ أرشيفية
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى حين أن هناك الكثير من النصائح الموجهة إلى الأمهات الجدد، لا يوجد الكثير من التعليمات التى يتم توجيهها للآباء وطريقة تعاملهم مع الأطفال، لذلك تم إطلاق مجموعة من التطبيقات التى تساعد الآباء فى التعامل مع الأطفال كالمحترفين، وبمناسبة اليوم العالمى للأب نرصدها لك فيما يلى.

Who’s Your Daddy

هذا التطبيق يقوم بإعطاء الآباء الجدد دورة مكثفة فى جميع جوانب الأبوة قبل أن يأتى الطفل، ومع تسعة أشهر من النصائح اليومية الفكاهية والمفيدة، والتحديثات الأسبوعية والأدوات مثل قائمة التحقق من حقيبة المستشفى، فستكون أكثر استعدادًا لهذا اليوم.

Quick Tips for New Dads

 فى حال كنت ترغب فى الحصول على موسوعة من الإجابات على كل سؤال يدور فى عقلك عن طفلك، فهذا التطبيق يضم الإجابات المرجعية السريعة التى تخبرك بكل ما تحتاج إلى معرفته حول التغذية بالزجاجة، والبكاء فى الليل وغيرها من الأشياء الهامة.

Sound Sleeper

 لا شىء أكثر قيمة من النوم فى الأسابيع القليلة الأولى، وهذا التطبيق يساعد الطفل على النوم، إذ يحاكى أصوات متعددة بدءً من عاصفة رعدية أو تيارًا جبليًا إلى رحم أمه.

 Lifecake

الجميع يحب أخذ صور لأطفاله ومشاركتها، وهذا التطبيق يمكنك من خلاله مشاركة أكبر عدد ممكن من الصور ومقاطع الفيديو والقصص مع الجمهور الذى تختاره، والنتيجة هى سجل مصور لحياة طفلك.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة