فيس بوك يعلن عن مبادرة جديدة لمكافحة شراء المواد الأفيونية عبر الموقع

الخميس، 21 يونيو 2018 10:00 م
فيس بوك يعلن عن مبادرة جديدة لمكافحة شراء المواد الأفيونية عبر الموقع فيس بوك
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف تقرير لموقع Cnet الأمريكى أن مستخدمى فيس بوك الذين الذين يحاولون شراء المواد الأفيونية أو الذين يبحثون عن علاج الإدمان عبر الموقع يتم توجيههم نحو معلومات حول خط المساعدة الفيدرالى.

اعتبارًا من أمس الأربعاء، عند بحث الأشخاص عن المساعدة أو محاولة شراء العقاقير، يظهر لهم محتوى فى أعلى صفحة نتائج البحث يسألون عما إذا كانوا يريدون المساعدة فى العثور على علاج مجانى وسرى، ثم يتم توجيههم بعد ذلك إلى خط المساعدة الوطنى لإدارة خدمات إساءة استعمال العقاقير والصحة العقلية.

ويأتى هذا الإعلان قبل قمة "الأفيون" التى أطلقتها إدارة الأغذية والعقاقير فى 27 يونيو، وهى محاولة لحث شركات التكنولوجيا والهيئات الحكومية والباحثين ومجموعات المناصرة لاتخاذ  خطوات لمكافحة أزمة الأفيون من خلال الحد من توافر المواد الأفيونية غير المشروعة عبر الإنترنت.

أعلن Kevin Martin ، رئيس عمليات فيس بوك فى واشنطن، عن ميزة إعادة التوجيه الجديدة للشبكة الاجتماعية فى حدث يوم الثلاثاء، وأفادت تقارير أن فيس بوك عمل لمدة أشهر مع فريق السياسات الذى فحص كيفية تعامل الشركة مع الأزمة، كما أنه جلب أفرا سيجيل، التى كانت تعمل فى السابق مع إدارة أوباما  كرئيسة لمبادرة سياسة المواد الأفيونية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة