موعد مشاهدة مباراة الارجنتين وكرواتيا فى كأس العالم 2018

الخميس، 21 يونيو 2018 11:58 ص
موعد مشاهدة مباراة الارجنتين وكرواتيا فى كأس العالم 2018 منتخب كرواتيا
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقى اليوم منتخب الأرجنتين، بقيادة النجم ليونيل ميسي، مع كرواتيا بملعب "نيجنى نوفجورود"، ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الرابعة التى تضم أيضاً منتخبى أيسلندا ونيجيريا، ببطولة كأس العالم المقامة حالياً فى روسيا.

 

موعد مشاهدة مباراة الأرجنتين وكرواتيا
 

تنطلق مباراة الأرجنتين وكرواتيا فى تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة مساءً بتوقيت موسكو ومكة المكرمة، وستكون مذاعة على الهواء مباشرة عبر شبكة قنوات "بى إن سبورت ماكس" الرياضية.

 

الارجنتين تسعى لتحقيق الفوز على كرواتيا
 

ويسعى منتخب الارجنتين مباراة اليوم لتحقيق الفوز للحفاظ على آماله فى التأهل لدور الـ16 من منافسات كأس العالم بعد تعادل محبط في الجولة الأولى مع أيسلندا المغمورة بهدف لكل منهما فى مباراة شهدت إهدار ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسبانى ركلة جزاء كانت كفيلة بحسم نتيجة المباراة لصالح منتخب الأرجنتين.

ويدرك ميسى ورفاقه أن الهزيمة أو التعادل فى مباراة كرواتيا ستصعب كثيراً من مهمة منتخب الأرجنتين فى التأهل لدور الـ 16 ببطولة كأس العالم قبل مواجهة نيجيريا في الجولة الثالثة والأخيرة.

ميسي نجم منتخب الارجنتين
ميسي نجم منتخب الارجنتين

ومن المنتظر أن يعدل خورخي سامباولى المدير الفنى لمنتخب الارجنتين طريقة اللعب فى مباراة كرواتيا، حيث ينتظر أن يلعب بطريقة 3-4-3 بتواجد كريستيان بافون بجانب سيرجيو أجويرو وليونيل ميسي في الهجوم، بدلاً من طريقة 4-4-1-1، التي لعب بها وتعادل مع أيسلندا.

أما منتخب كرواتيا فيدخل مباراة اليوم وسط معنويات عالية بعد فوزه في الجولة الاولى على نيجيريا بهدفين دون مقابل، ساعياً لتحقيق الفوز الثانى على التوالى لمواصلة الحفاظ على صدارة المجموعة ووضع قدم فى الدور الثاني من منافسات كأس العالم.

ويفتقد منتخب كرواتيا فى مباراة اليوم لجهود المهاجم نيكولا كالينيتش الذى تم طرده من المعسكر، بعدما رفض المشاركة فى الدقائق الأخيرة من عمر مباراة نيجيريا وإدعائه الإصابة، ويملك منتخب كرواتيا مجموعة مميزة من اللاعبين القادرين على حسم نتيجة اللقاء مثل لوكا مودريتش لاعب ريال مدريد الإسبانى، والذى يعد أحد أفضل صناع اللعب فى العالم بالوقت الحالى بجانب ماريو مانزوكيتش لاعب يوفنتوس الإيطالى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة