اتحاد الكرة يبحث عن مدرب "أجنبى شاب" للمنتخب بسبب أزمة الدولارات

الجمعة، 22 يونيو 2018 04:00 ص
اتحاد الكرة يبحث عن مدرب "أجنبى شاب" للمنتخب بسبب أزمة الدولارات كوبر
رسالة روسيا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
روسيا
روسيا

 

 

بدأ مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة هانى أبو ريدة، رحلة البحث عن مدير فنى أجنبى لقيادة الفراعنة خلال الفترة المقبلة خلفا لهيكتور كوبر المدير الفنى الحالى لمصر الذى ينتهى تعاقده رسميا مع المنتخب يوم 25 يونيو الجارى، عقب مباراة السعودية فى الجولة الثالثة للمجموعة الأولى بكأس العالم بعد أن ودع المنتخبان البطولة رسميا وخوض المباراة للمنافسة على المركز الثالث بعد تأهل أوروجواى وروسيا إلى دور الـ16.

علم "اليوم السابع" أن هناك أزمة تواجه اتحاد الكرة فى حال التعاقد مع مدرب أجنبى من الأسماء الكبيرة التى تصل رواتبها الشهرية إلى أكثر من مائة ألف دولار شهريا بخلاف الجهاز المعاون فى ظل الأزمة المالية التى تواجه الاتحاد بسبب المصروفات الخاصة بالمبنى الجديد للاتحاد، فضلا عن دعم أندية القسم الثانى والثالث، ومرتبات باقى الأجهزة الفنية للمنتخبات الأخرى مثل الأوليمبى والناشئين و الصالات والشاطئية، وهو ما يدفع مجلس الجبلاية للبحث عن مدرب أجنبى شاب على طريقة هيرفى رينارد الذى عمل مع أكثر من منتخب أفريقى، وصنع اسمه معهم ولم يكن له شهرة كبيرة، بالإضافة إلى برونو ميتسو إذ بدأ الثنائى عملهما مع غينيا وزامبيا وحققا نجاحات كبيرة، أو التعاقد مع مدرب كبير لا يتخطى راتبه حاجز الـ100 ألف دولار واستقدام مدرب واحد فقط والاستعانة بباقى الجهاز من المصريين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 9

عدد الردود 0

بواسطة:

قلق

دليل

مدرب اجنبي هايل اسمه Mr Aly Maher مبشر جدا

عدد الردود 0

بواسطة:

برعى العاقل

ايه العقد دى ياناس!

خلاص مبقاش عندنا اى ثقه فى أنفسنا! شوف الولاد.. ماشاء الله... زى الفل فى اوروبا..... اثبتوا أنفسهم.... نفس الحكايه... مدرب مصرى ممكن يثبت نفسه واحسن.... على الأقل هايكون قلبه على مصر و عايز يكسب.. لبلده و لنفسه طبعا... كمان... هو الاجانب عندهم مخ أو رجل زياده ولا ايه!... استخدموا امخاخكم ياهووووووو😁

عدد الردود 0

بواسطة:

عمدة المقطم

هل دخل اتحاد الكرة من الدولار يغطى تلك التكلفة ؟

ام أنه يلجأ إلى البنك المركزى ويسحب من الرصيد الدولارى المخصص لتنمية البلد ؟ مائة ألف دولار شهريا كم تقدم للمستشفيات العامة من أجهزة تساعد فى إنقاذ آلاف المرضى ، لماذا لم نعطى الفرصة للمدرب الوطنى وقد سبق وجربناه وحق نتائج مبهرة ، ارجو الا تكون هناك شبهه فى هذا المجال

عدد الردود 0

بواسطة:

Egyptian Dr

فوقوا................ ايها النائمون !!!!!

حرام فلوس مصر الشحيحه تتدفع لمدرب اجنبى !!!! والاهم من ذلك لماذا؟ !!!! نحن لا نعرف كره القدم بالمعنى الحديث !!!! اللاعبون لا يعرفون أن يتناقلوا الكره تحت ضغط ، أى لعب بجد !!!! التربيم والاعداد فى الصغر غلط !!!! لن ينفع اى مدرب عالمى مع مثل تلك اللاعبين !!!! مشوا اموركم ...... بأى مدرب محلى وليكن حسام حسن أو أى مدرب على الساحه !!!! وأبدأوا بمراكز شباب حقيقيه، منتشره فى جميع اجزاء الوطن للأطفال يديرها مدربين ذو فكر كروى حديث (وليست اكاديميات فاشله تبع النوادى للوجاهه الاجتماعيه!!!) !!!! عودوهم على الالتحامات القويه وتناقل الكره تحت ضغط .... والاهم البنيه الجسديه واللياقه البدنيه !!!!! المدربين الاجانب لجميع الانديه المصريه فشلوا فى مهامهم مع الفرق ...... لانهم لا يستطيعوا ان يغيروا من طبيعه اللاعبين الكبار !!!! فمن شب على شئ ..... شاب عليه !!!!! منظر مصر فى كأس العالم كان مذرى ..... بل ويكسف !!!!!! ثم اننا لا نملك مهاجم رأس حربه متميز !!!!! 100 مليون ولا نملك 3 مهاجمين عالميين !!!!! امنعوا الافارقه المهاجمين من الاحتراف فى مصر لانهم قضوا على وجود مهاجمين مصريين !!!! الفكره ان المنظومه بأكملها فى كره القدم فاشله !!!!! ولابد من تغيير جذرى فى العقول التى سبغت مصر بهذا المجال السلبى !!!!! اين وزير الرياضه من تلك المهزله !!!!! المغرب انهزمت مثلنا ....... ولكن فرق كبير بيننا وبينهم !!!! هم يقال لهم Hard luck بينما فريقنا يقال لهم .......... كسفتونا يابعده !!!!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

سـعيد مـتولـى

يـعـنى مدرب أجـنـبى على قـد حاله أفضـل من مدرب وطـنى مـخـدرم ؟ ؟

أقـترح ذهـاب حسـن شـحاتة و حسـام حسـن و إيهـاب جـلال و حسـام البدرى و خالد جـلال الحصول على جنسـية أجنبيـة ، و أى واحد منهـم يكمـل الجهاز من المصريين

عدد الردود 0

بواسطة:

الأسكندراني

( مصر ...والكره ..والفلوس ) !!!!!

...و...و .....شكوى من تعطل جهاز الإيكو بمستشفى طوارئ بدمياط .....هاتو مدرب اجنبي لكرة القدم .....جتكم القرررررررررررررررررررف .

عدد الردود 0

بواسطة:

الأسكندراني

( مصر ...والكره ..والفلوس ) !!!!!

...و...و .....شكوى من تعطل جهاز الإيكو بمستشفى طوارئ بدمياط .....هاتو مدرب اجنبي لكرة القدم .....جتكم القرررررررررررررررررررف .

عدد الردود 0

بواسطة:

زينب

شكراً منتخب مصر -شكراً كوبر

اريد فقط أن أقول لهم شكراً على الجهد الذى بذلتموه و على لحظات الفرحة و الأمل و الأمنيات التى عشناها و ان شاء الله القادم أفضل و ما فعلتوه كان بداية لمشوار أفضل بإذن الله

عدد الردود 0

بواسطة:

العتيقي

إهدار للمال العام !!!

في بلد تعاني أزمة إقتصادية طاحنة ... ديونها الخارجية تصل 100مليون دولار، وديونها الداخلية تصل 90% من ناتجها القومي الاجمالي .. واتحاد كره مهزوم ... يبحث عن مدرب لا يتعدى سقفه 100 ألف دولار ... أيه السفه والبجاحه دي.. هي مصر خلاص مفيش فيها واحد ينفع يدرب في ظل أزمة اقتصادية تكاد تعصف بالجميع ... هو فيه أيه ... مين الناس دي ومنين ... مين بيضح على مين... يا ناس حرام عليكم ..بلاش استفزاز للشباب .. الناس تعبانه ... 100ألف دولار لو اعطناهم لمقاول وافترضنا إنه حرامي ممكن يبني كام مدرسة...وكام مستشفى ... هو فيه أيه ... إرحموا الناس .. حرام عليكم !!!! إنشر يا سابع .. مش دي حرية رأي ولا إيه؟؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة