قارئة تشارك بموهبتها فى الرسم.. وتؤكد: علمنى الصبر وبحلم بمعرضى الخاص

الجمعة، 22 يونيو 2018 07:00 م
قارئة تشارك بموهبتها فى الرسم.. وتؤكد: علمنى الصبر وبحلم بمعرضى الخاص إحدى رسومات ال
كتب رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شاركت القارئة أمينة محمد صلاح، البالغة من العمر 20 سنة، من أهالى شبرا الخيمة القليوبية الطالبة بكلية تربية عام عين شمس قسم العلوم البيولوجية والجيولوجية بموهبتها فى الرسم.

إحدى رسومات القارئة  (1)
إحدى رسومات القارئة 
 

وقالت القارئة فى رسالتها لصحافة المواطن: "بحب الرسم جدا وبدايتى معاه كانت من زمان أوى من أيام ما كنت فى ابتدائى، كنت بحب حصص الرسم وكنت بشارك فى تزيين الفصول والرسم فيها، ومن هنا بدأت حكايتى مع الرسم، اللى كان بيشجعنى نفسى أولا ثم أسرتى".

إحدى رسومات القارئة  (2)
إحدى رسومات القارئة 

وأضافت: "فى البداية كان رسمى زى أى حد وكان أى حد يعرف يرسم زيه لكن الجملة الرئيسية اللى شجعتنى وخليتنى أمارس الرسم وبشدة...(انتى مش هتعرفى توصلى رسمك إنه يكون أفضل وتحسنيه زيك زى أى واحدة عادية")، أصبحت بداية من الجملة دي ..إنى أمارس الرسم وأطور من نفسى بدون أى كورسات نهائيا، لحد ما بقى مستوايا فى الرسم حلو، وكمان بيتحسن كتير مع الوقت والممارسة المستمرة.. أهم حاجة علمهالى الرسم هى الصبر، أما حلمى الحقيقى هو إنى افتح معرض خاص بى لرسوماتى".

إحدى رسومات القارئة  (3)
إحدى رسومات القارئة (3)

 

إحدى رسومات القارئة  (4)
إحدى رسومات القارئة (4)

 

إحدى رسومات القارئة  (5)
إحدى رسومات القارئة (5)

 

إحدى رسومات القارئة  (6)
إحدى رسومات القارئة (6)

 

 
 

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة