أكرم القصاص - علا الشافعي

س و ج.. من يتولى تدريب المنتخب فى حال رحيل كوبر؟

السبت، 23 يونيو 2018 03:00 م
س و ج.. من يتولى تدريب المنتخب فى حال رحيل كوبر؟ كوبر
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقترب هيكتور كوبر، المدير الفنى للمنتخب الوطنى، من الرحيل عن الفراعنة عقب انتهاء مشوار المونديال وخروج المنتخب من الدور الأول، بعد تلقيه هزيمتين أمام أوروجواى وروسيا، وبدأ الحديث مؤخراً عن خليفة كوبر فى المنتخب وهويته وبعض الأسماء المطروحة.

س: متى ينتهى عقد كوبر؟

ج: ينتهى عقد كوبر مع المنتخب المصرى بنهاية مباراة السعودية بعد غد، الاثنين، فى الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات بكأس العالم المقامة حالياً فى روسيا بعد تأكد الخروج من المونديال.

س: هل استقر اتحاد الكرة على رحيل كوبر؟

ج: أغلب أعضاء اتحاد الكرة يرحبون برحيله بعد المونديال، لكن هناك صوتاً أو اثنين يطالبان بالإبقاء عليه حتى نهاية العام الجارى والتأهل لأمم أفريقيا.

س: هل بديل كوبر مدرب أجنبى أم وطنى؟

ج: بديل كوبر سيكون أجنبياً، وفقاً لقرار اتحاد الكرة، إلا أنه فى حال تعذر ذلك سيكون البديل وطنياً وهناك بعض الأسماء المرشحة، مثل حسن شحاتة وحسام البدرى وشوقى غريب وحسام حسن.

س: من الأسماء المرشحة لخلافة كوبر من الأجانب؟

ج: يفاضل اتحاد الكرة بين العديد من الأسماء لقيادة المنتخب الوطنى، خلفا لهيكتور كوبر، ودخل البرتغالى جوسفالدو فيريرا المدير الفنى الحالى للسد القطرى والزمالك سابقا، حسابات اتحاد الكرة، كما يتواجد ضمن المرشحين الفرنسى آلان جريس، المدير الفنى لمنتخبات مالى والسنغال والجابون السابق، إلى جانب الفرنسى هيرفى رينارد، المدير الفنى الحالى لمنتخب المغرب وإن كان ارتباطه بعقد ممتد مع المغرب حتى 2020 يحول دون التعاقد معه، كما تتضمن القائمة أيضًا الفرنسى فيليب تروسيه الذى قاد من قبل منتخبات كوت ديفوار والمغرب ونيجيريا وبوركينا فاسو وجنوب أفريقيا، ونادى كايزر تشيفز الجنوب أفريقى، والفتح الرباطى المغربى، بجانب الفرنسى كلود لوروا، الذى شغل منصب المدير الفنى لمنتخبات الكاميرون والسنغال والكونغو الديمقراطية وغانا وتوجو.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة