الأهداف القاتلة شعار كأس العالم 2018.. فيديو

الأحد، 24 يونيو 2018 04:00 ص
الأهداف القاتلة شعار كأس العالم 2018.. فيديو فرحة تونى كروس بهدفه القاتل فى السويد
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تشهد النسخة الحالية من كأس العالم والمقامة حاليا فى روسيا وتستمر حتى يوم 15 يوليو المقبل، ظاهرة الأهداف القاتلة التى انتهت بها العديد من المباريات، وذلك بعد إقامة 27 مباراة من منافسات الحدث الكروى الأهم بالعالم.

التقرير التالى يرصد الأهداف القاتلة فى مونديال روسيا 2018 حتى الأن:

 

1 – خوسيه خيمينيز خلال مواجهة مصر وأوروجواى

 

كان المنتخب المصرى أول من طالته الأهداف القاتلة فى مونديال روسيا، وذلك بعد تلقيه هدف مدافع أوروجواى خوسيه خيمينز من ضربة رأسية فى الدقيقة 89 من زمن اللقاء، الذى قدم خلاله المنتخب الوطنى مستوى رائع، قبل أن تتعرض شباك الحارى محمد الشناوى لهدف مدافع السيلستى القاتل.

 

 

2 – عزيز بوهدوز لاعب المغرب فى مرماه أمام إيران
 

تلقى المنتخب المغربى ثانى الأهداف القاتلة فى البطولة، وذلك خلال لقاء إيران بالدقيقة 95 من زمن اللقاء، حيث سجل مدافع أسود الأطلسي عزيز بوهدوز هدف فوز الإيرانيين بالمباراة بالخطأ فى مرماه، ليحرم فريقه من نقطة التعادل. 

3 – كريستيانو رونالدو خلال مواجهة البرتغال وإسبانيا
 

أحرز النجم البرتغالى هدفا قاتلا لمنتخب بلاده فى مرمى نظيره الإسباني من ضربة حرة مباشرة رائعة فى الدقيقة 88 من زمن اللقاء، ليخطف نقطة التعادل لبرازيل أوروبا فى المباراة التى انتهت بالتعادل 3 – 3، عن المجموعة الثانية. 

4 – هارى كين خلال مواجهة تونس مع إنجلترا
 

تذوق المنتخب التونسى مرارة الأهداف القاتلة بتلقيه هدفا من النجم الإنجليزي هارى كين فى الدقيقة 91 من زمن اللقاء، فبعد أن كانت المباراة تسير إلى التعادل 1 – 1، نجح نجم السبيرز فى تسجيل الهدف الثانى لمنتخب الأسود الثلاثة فى الأنفاس الأخيرة من زمن المباراة. 

5 – ثنائية البرازيل فى كوستاريكا
 

فشل المنتخب الكوستاريكى فى الحفاظ على نتيجة التعادل مع نظيره البرازيلى، فبعد أن صمد دفاع وحارس منتخب كوستاريكا خلال 90 دقيقة أمام سيل هجمات السيليساو، إلا أن فيليب كوتينيو و نيمار رأى أخر من خلال تسجيلهم هدفين فى الدقيقتين 91 و 97 من زمن المباراة. 

 

 

6 – شاكيرى خلال مباراة صربيا وسويسرا
 

سجل شيردان شاكيرى هدفا قاتلا للمنتخب السويسرى فى مرمى نظيره الصربى، وذلك فى الدقيقة 89 من زمن اللقاء، ليقود منتخب بلاده لتحقيق فوزا ثمينا فى المجموعة الخامسة، حيث نجح نجوم المنتخب السويسرى فى قلب الطاولة على منافسه، فبعد أن كان خاسرا بهدف، نجح فى الرد بثنائية تشاكا وشاكيرى. 

7 – تونى كروس خلال مباراة ألمانيا والسويد
 

أنقذ تونى كروس نجم فريق ريال مدريد المنتخب الألمانى حامل اللقب من الوداع المبكر لكأس العالم بتسجيله هدفا فى الدقيقة 95 من زمن المباراة بشباك المنتخب السويدى، ليحقق منتخب الماكينات فوزا ثمينا بنتيجة 2 – 1، وينعش أماله فى التأهل للدور الثانى.  

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة