وكيل "تعليم أسيوط" يطمئن على طالبة بالثانوية العامة ألقت بنفسها من اللجنة

الأحد، 24 يونيو 2018 03:00 م
وكيل "تعليم أسيوط" يطمئن على طالبة بالثانوية العامة ألقت بنفسها من اللجنة وكيل تعليم اسيوط أثناء اطمئنانة على حالة الطالبة
أسيوط - ضحا صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

زار صلاح فتحى وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط الطالبة "ناريمان أسامة فؤاد" التى ألقت بنفسها من الطابق الثالث أثناء أداء امتحان علم النفس للثانوية العامة القسم الأدبى.

واطمأن وكيل الوزارة من الطاقم الطبى المعالج للطالبة بمستشفى أسيوط الجامعى، على الحالة الطبية لها، مؤكدًا على استقرار الحالة الطبية لها.

وقال وكيل الوزارة، إن هناك متابعة طبية مستمرة من جانب أطباء المستشفى، مشيرًا إلى أن المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط، والدكتور رضا حجازى مدير الإدارة العامة للامتحانات، يتابعا معه حالة الطالبة بصورة متواصلة، وذلك للاطمئنان على حالتها الصحية وتقديم آية خدمات طبية قد تحتاجها الطالبة، مشددا على ضرورة المتابعة المستمرة لحالة الطالبة مع توجيه العناية اللازمة لها.

وطالب وكيل الوزارة ولى أمر الطالبة بسرعة إنهاء الإجراءات الخاصة باللجان الطبية، وتسليمها لشئون الطلبة لاتخاذ اللازم، حرصا على مستقبل الطالبة.

وكانت قد تلقت غرفة عمليات الثانوية العامة إخطارًا من رئيس لجنة المهندس عيد الثانوية بأبنوب، يفيد بقيام الطالبة ناريمان أسامة فؤاد محمد، رقم جلوس (918430) بإلقاء نفسها من سور الطابق الثالث، وسقطت فى فناء المدرسة، وذلك بعد أن طلبت من الملاحظان الذهاب لدورة المياة وفور خروجها من اللجنة قفزت من السور وتم نقلها لمستشفى أبنوب المركزى والتى أمرت بتحويلها لمستشفى أسيوط الجامعى لخطورة الحالة، وتم تحرير المحضر اللازم، وجار استكمال الإجراءات القانونية اللازمة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة