5 معلومات عن مباراة مصر والسعودية اليوم الاثنين 25 / 6 / 2018

الإثنين، 25 يونيو 2018 07:00 ص
5 معلومات عن مباراة مصر والسعودية اليوم الاثنين 25 / 6 / 2018 منتخب مصر
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض فى الرابعة من عصر اليوم الاثنين بتوقيت القاهرة منتخب مصر الأول لكرة القدم مباراته المهمة أمام السعودية فى الجولة الثالثة والأخيرة بكأس العالم للفريقين، بعد أن فشلا فى حجز تذكرتى التأهل لدور الـ16 للمونديال بعد أن تأهل الثنائى روسيا وأوروجواى عن المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط لكلا الفريقين، بعد فوز كلا منهما على مصر والسعودية، ويخوضان فى نفس التوقيت مباراتهما لتحديد صاحب المركز الأول والثانى بالمجموعة.

 

ملعب المباراة

تقام المباراة على استاد فولجوجراد الذى يتسع لـ45 ألف مشجع.

التشكيل المتوقع

واستقر هيكتور كوبر على الدفع بالعناصر الأساسية فى تشكيلته التى يخوض بها مباريات المونديال، حيث يبدأ مبارياته بتشكيل مكون من محمد الشناوى أو عصام الحضرى، وأحمد فتحى وعلى جبر واحمد حجازى محمد عبد الشافى وطارق حامد ومحمد الننى ومحمود تريزيجيه وعبد الله السعيد ومحمد صلاح، ومروان محسن أو عمرو وردة.

حكم اللقاء

يقود المباراة الكولومبى ويلمار رولدان، لتكون الثانية له فى مونديال 2018، بعد أن أدار لقاء إنجلترا وتونس الذى حسمته الأولى بهدفين مقابل هدف.

الغيابات

يغيب عن مباراة اليوم من منتخب مصر عمر جابر فقط للإصابة، بينما يغيب عن السعودية تيسير الجاسم بعدما أظهرت الفحوصات الطبية معاناته من شد فى العضلة الخلفية، وهى الإصابة التى لم يستطع على إثرها إكمال مباراة أوروجواى الأخيرة.

عودة الفراعنة

تعود بعثة الفراعنة فى التاسعة صباح الغد إلى مطار القاهرة بعد وداع المونديال.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة