خالد بيبو: لماذا لا يستفيد المنتخب الوطنى من أفضل لاعب بالدورى الإنجليزى؟

الإثنين، 25 يونيو 2018 10:31 ص
خالد بيبو: لماذا لا يستفيد المنتخب الوطنى من أفضل لاعب بالدورى الإنجليزى؟ خالد بيبو
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد خالد بيبو، نجم الأهلي والمنتخب السابق ومدير أكاديميات الأهلي، أن مشاركة محمد صلاح فى مباراة مصر والسعودية ستضيف قوة كبيرة للفريق خلال المباراة المقرر لها اليوم، الاثنين، بالجولة الأخيرة من دور المجموعات بكأس العالم.

وأضاف خالد بيبو، فى تصريحات لبرنامج استاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة، "المنتخب الوطنى كعناصر ونظريا على الورق هو الأفضل، لكن الأداء فى الملعب يختلف كثيرا"، موضحا أن الحالة الدفاعية للمنتخب الوطنى تقلل كثيرا من إمكانيات اللاعبين داخل الملعب، ولابد من وجود أدوار هجومية واضحة للاعبين.

ورفض لاعب الأهلي السابق الهجوم على مروان محسن، مؤكدا أنه لم تصل إليه أى كرات للتهديف مع أنه يبذل مجهودا كبيرا، قائلا، "لا يصح أن يكون هناك أفضل لاعب فى الدورى الإنجليزى بمنتخب مصر ولا نصنع له الفرص بالشكل الأمثل".

وأضاف بيبو أنه يفضل التعاقد مع مدير فنى أجنبى جديد لتولى مسئولية القيادة الفنية للمنتخب الوطنى، خلفا للأرجنتيني هيكتور كوبر.

وأوضح بيبو أن المدير الفنى الأجنبى يحصل على الدعم بشكل أكبر، لذا أرى أنه الأفضل، لو كان الاتحاد سيوفر الدعم الكامل للمدرب الوطني فأنا لا أمانع، مضيفا، "لدينا مدربون كبار فى مصر مثل حسام حسن وحسام البدرى، ولابد من حصولهم على الفرصة".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة