أكرم القصاص - علا الشافعي

فيديو.. حسام حسن: "نقدر نفوز بكأس العالم المقبل لو عملنا تغييرات من الجذور"

الإثنين، 25 يونيو 2018 11:15 م
فيديو.. حسام حسن: "نقدر نفوز بكأس العالم المقبل لو عملنا تغييرات من الجذور" حسام حسن
كتب إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال حسام حسن، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى المصرى، إن منتخب مصر قادر على الفوز بكأس العالم المقبل فى حالة إجراء تغييرات من الجذور، على حد قوله.

وأشاد "حسام"، باللاعب محمد صلاح، مؤكدا أنه كان يلعب بمفرده فى مباريات المنتخب بمونديال روسيا 2018، ولاسيما أمام السعودية اليوم.

وأضاف حسن، فى تصريحات تلفزيونية، أن عصام الحضرى حارس مرمى المنتخب، كان موفقا فى أول مباراة له أمام السعودية، وترك انطباعا جيدا فى المونديال، أما محمد صلاح فكافئه الله بإحراز هدفين، وتابع بالقول: "أقوله كتر خيرك يكفى إنك حاولت، وتوفيقك فى إحراز هدفين لم يكن صدفة.. ولا أتخيل اعتزاله دوليا لأنه يحب مصر كثيرا".

وأشار مدرب النادى المصرى، إلى أن أى منتخب كان يمكن له أن يفوز على أوروجواى فى أول مباراة، لكن لم يستغل المنتخب الوطنى هذه الفرصة، كما أن المنتخب افتقد الروح والإصرار فى مباراة اليوم أمام السعودية، وتابع: "نقدر ناخد كأس العالم اللى جاى لو عملنا تغييرات من الجذور".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

تقصد كاس العالم للدوارات الرمضانية يا كابتن حسام لابد من التوتضيح

كاس العالم اية يا كابتن حسام اللى مصر هتاخدوه بالاعيبة المكسحة دى الاعب المصرى عنده شلل فى التفكير وكساح فى الملعب ورجله عورة لاعتقادهم ان الشبكة فى الكورنر لابد من تسمية المنتخب بعد الان منتخب المكسحين والعور لكرة القدم وسلملى على كاس االعالم

عدد الردود 0

بواسطة:

م/جمال

عشمان

هى مش ناقصه ..سيبونا فى حالنا

عدد الردود 0

بواسطة:

Ahmed

عندك حق

فعلا والهى معاك ممكن نقدر ناخد كأس العالم 2022 والدليل انك قدرت تاخد الدورى مع الزمالك ،،،،، اخرك واخر امنياتك الفوز مع بلد البالة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة