محافظ السويس: حدائق للأطفال بالأحياء و30 كرفان للشباب كمرحلة أولى

الإثنين، 25 يونيو 2018 01:20 ص
 محافظ السويس: حدائق للأطفال بالأحياء و30 كرفان للشباب كمرحلة أولى محافظ السويس أحمد حامد
السويس- سيد نون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد اللواء أحمد حامد محافظ السويس مساء اليوم اجتماعاً لمناقشة عدة موضوعات ضمن خطة التطوير المتكاملة لأحياء السويس وإقامة مشروعات ترفيهية وملاهى أطفال ومتنزهات ورفع كفاءة عدة حدائق وعمل ميادين بمنطقة كورنيش السويس الجديد، وتطوير بعض الشوارع منها شارع مصنع بلازا بحى الكويت بالأربعين .

 

واستمع المحافظ، إلى عدة مقترحات لأماكن إنشاء الميادين ومداخل والمخارج التى تساعد على تيسير الحركة المرورية بالكورنيش الجديد، وكذلك تم عرض المناطق التى تقام بها الحدائق العامة والملاهى وحدائق الأطفال، وكافتيريات بحى السويس وحى فيصل، وطلب تحديد مناطق أخرى لإقامة حدائق للأطفال بباقى الأحياء .

 

وناقش المحافظ، الأسلوب الأمثل لتطويرالمنطقة أمام مصنع بلازا للحفاظ على نظافتها بالتنسيق مع الشركة، وشكرا جهود الشركة فى المشاركة المجتمعية من أجل نظافة وتطوير الشارع .

 

واستمع حامد إلى شرح حول مشروع شارع السويس، والذى يشمل إقامة كرفانات للشباب فى عدة أنشطة تضم المأكولات والمشروبات والأيس كريم والمثلجات والتسالى .

 

وطلب المحافظ سرعة عمل الدراسات الكاملة للمشروعات، ومراحل تسليمها والخدمات التى تقدم للشباب من خلال توفيرفرص عمل لشباب السويس وتقديم تسهيلات وتحديد المكان الذى سيقام عليه المشروع بالمناطق المحدده ببمشى بورتوفيق وشارع بورسعيد ومنطقة الباركينج بكونيش السويس وحديقة الخور .

 

وأكد الحافظ على سرعة تحديد المناطق التى يقام عليها مشروع شارع السويس بباقى الأحياء والبدء على مرحلتين بالتنسيق مع مشروع الشواطئ والشاليهات وحى السويس لتجهيز وتسليم الكرفانات من خلال قرعة لمن تنطبق عليه الشروط .

 

وأكد المحافظ على عمل دراسة وخطة قابلة للتنفيذ تشمل الجدول الزمنى للثلاث مشروعات التى تم طرحها خلال الاجتماع وعرضها على المحافظ خلال أسبوع.

 

وأشار المحافظ إلى أن هذه المشروعات تهدف إلى تجميل ونظافة الشوارع والميادين ضمن الخطة المتكاملة، والتنسيق الحضارى لأحياء المحافظة، كذلك توفير فرص عمل للشباب من خلال مشروع شارع السويس، مؤكداً على أن أهمية الدراسات التى تتم لإقامة المشروعات هى لضمان نجاح واستمرارالمشروع وخدمة شبابنا .

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة