عروسة الصيف.. اعرفى أحدث صيحات موضة إكسسوارات الأفراح وانسى الورد البلاستيك

الثلاثاء، 26 يونيو 2018 02:00 م
عروسة الصيف.. اعرفى أحدث صيحات موضة إكسسوارات الأفراح وانسى الورد البلاستيك بوكيه ورد
كتبت إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دقت ساعة الأفراح الصيفية التى لا يخلو منها أى عام، ففى تلك الفترة من كل عام تضع الكثير من الفتيات اللمسات الأخيرة على إطلالاتهن فى يوم الزفاف، فمن الفستان للحذاء لبقية الإكسسوارت تبدأ كل فتاة فى اختيار ما يناسبها، وما تحلم بالظهور به فى ليلة العمر، ولعل "الجيرب"، أو بوكيه الورد واحد من تلك الأمور التى تختارها العروسة بعناية، حيث تغير حاله كثيرا فى السنوات الأخيرة.

بوكيه ورد
بوكيه ورد

فتجد فى بداية الألفية الجديدة سيطرت البوكيهات ذات الورود البلاستيكية على الأفراح، ولكن خلال الـ 5 سنوات الأخيرة ظهرت على الساحة عدد كبير من أنواع الزهور النادرة والتى تهافتت على اقتنائها الفتيات فى يوم زفافهن، مثل التيوليب، والنرجس، والورود ذات الألوان الداكنة، والتى تستورد بأسعار عالية من الخارج.

بوكيه ورد1
بوكيه ورد

فبحسب ما تقول مصممة الإكسسوارات "دعاء العمرى" لـ "اليوم السابع"، إن أفراح 2018 تحتوى على الكثير من التغييرات من حيث التجهيزات، واختيار إكسسوارات العروسة، حيث تتداخل الألوان فى فستان الزفاف أو فى الطرحة، وحتى فى شكل تصميم الكوشة، وهو ما غير شكل إكسسوارات الأخرى أيضًا.

بوكيه ورد5
بوكيه ورد
بوكيه ورد6
بوكيه ورد

وعن البوكيه تقول دعاء إن الكثيرات أصبحن يفضلن الاستغناء عنه، وعن الأشكال موضة هذا العام تقول أن الجيرب البلاستيك أصبح "دقة قديمة"، والأكثر سيطرة على ساحة اختيارات الفتيات هو حمل الورود البيضاء، أو بدرجات اللون الأزرق والموف، وهى الألوان الموضة هذا العام، وتنصح الفتيات بحمل 3 زهور فقط وعدم الزيادة عن ذلك، فالبساطة عنوان موضة إكسسوارات الأفراح هذا العام.

بوكيه ورد8
بوكيه ورد
بوكيه ورد9
بوكيه ورد

أما عن حمل صحبة الورد البلدى تقول دعاء إنها تناسب أكثر الأفراح المقامة فى الأماكن المفتوحة عند النهار، ولكن إذا كان فرحك سيستمر حتى الليل فالأفضل حمل الألوان الفاتحة كالأبيض والأوف وايت.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة