تساؤلات يجيب عنها مؤتمر اتحاد الكرة.. لماذا ودع المنتخب المونديال؟.. ما سر الاعتماد على الدفاع؟.. كيف تحول الفراعنة إلى منتخب صلاح؟.. إعلان رحيل كوبر قبل مواجهة السعودية.. وسعادة عضو الجبلاية بعد ثلاثية روسيا

الأربعاء، 27 يونيو 2018 01:48 م
تساؤلات يجيب عنها مؤتمر اتحاد الكرة.. لماذا ودع المنتخب المونديال؟.. ما سر الاعتماد على الدفاع؟.. كيف تحول الفراعنة إلى منتخب صلاح؟.. إعلان رحيل كوبر قبل مواجهة السعودية.. وسعادة عضو الجبلاية بعد ثلاثية روسيا تساؤلات يجيب عنها مؤتمر اتحاد الكرة
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينطلق، بعد قليل، المؤتمر الصحفى الذى يعقده مسئولو اتحاد الكرة للرد على كل التساؤلات التى تخص المنتخب الوطنى، على مستوى مشاركته فى مونديال روسيا، والخروج من الدور الأول للبطولة بعد الهزيمة فى 3 مباريات أمام كل من أورجواى وروسيا والسعودية.

اتحاد الكره
اتحاد الكره

ومن المنتظر أن يتم خلال المؤتمر الرد على كثير من التساؤلات، التى تشغل الرأى العام والجماهير المصرية.

وتتضمن الأسئلة التى يجب أن يجد لها مسئولو الجبلاية إجابات مقنعة أسباب وداع المونديال، وغياب الروح الحماسية، والاعتماد على الدفاع أكثر من الهجوم.

 

لماذا ودع المنتخب المونديال؟

أول الأسئلة التى سيتم طرحها على مسئولى اتحاد الكرة لماذا ودع منتخب الفراعنة مونديال روسيا؟ رغم التصريحات التى أدلى بها الجهاز الفنى بقيادة هيكتور كوبر، أن المشاركة لن تكون شرفية فقط، وكذلك تصريحات لاعبى المنتخب أنهم لن يذهبوا على روسيا لخوض 3 مباريات ثم العودة، بل من أجل هدف وهو الوصول إلى الدور الثانى من المنافسات.

منتخب مصر
منتخب مصر

 

 

ما سر الاعتماد على الدفاع وإهمال الهجوم؟

مرارا وتكرارا طالب الكثير من النقاد والمدربين السابقين بضرورة تحقيق المعادلة بين الهجوم والدفاع، خلال المباريات، لكن لماذا لم يطلب مسئولو اتحاد الكرة من كوبر تغيير طريقة لعبه، والتنازل عن تعنت رأيه فى الاعتماد على الدفاع فقط، وهو ما تسبب فى الهزيمة بالمباريات، رافضا الاستمتاع إلى النصائح من متابعيه.

 

 محمد صلاح

محمد صلاح

كيف تحول الفراعنة إلى منتخب صلاح؟

سؤال آخر ينتظر الرد، وهو كيف تحول منتخب الفراعنة إلى منتخب صلاح أو "باصى لصلاح"، وكأن باقى اللاعبين لا قيمة أو فائدة منهم، حتى أصبح عدد من اللاعبين بدلا من السير على نهجه فى طريقة اللعب ، و الخطورة على المنافسين ، إلى الإكتفاء بالتواجد فى تشكيلة المنتخب الوطنى ، ورغم أن اللاعب يتميز بالسرعة والقدرة على فك الاشتباك فى المواجهات الصعبة، لكن هذا ليس مبرر حتى يصبح المنتخب متوقف على لاعب واحد فقط، وهو ما ظهر فى المباريات التى غاب عنها الفرعون الصغير.

 

 

سعادة وضحك عضو الجبلاية بعد هدف محمد صلاح

حالة من السعادة والفرحة ملأت وجه أحد أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة بعد الهدف الذى أحرزه محمد صلاح فى مرمى روسيا، رغم أن المنتخب الوطنى كان خاسرا بثلاثية، وكأن نتيجة مباراة الفراعنة لاتهم عضو الجبلاية قدر ما يهمه أرقامه الشخصية التى سبق وحققها، وهو ما يحتاج إلى رد من مسئولى اتحاد الكرة، كذلك السماح لنفس العضو بالسفر إلى روسيا رغم تورطه فى أزمة ملابس ابعدته عن رئاسة البعثة.

كوبر
كوبر

من المسئول عن إعلان رحيل كوبر قبل مباراة السعودية؟

سقطة لا تغتفر لمسئولى اتحاد الكرة بإعلان عدم التجديد لهيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب الوطنى، قبل مباراة الفراعنة أمام السعودية، فى الجولة الثالثة من المونديال، التى انتهت بهزيمة المنتخب الوطنى بهدفين مقابل هدف، وهو من المؤكد ما جعل الخواجة الأرجنتينى لا يكترث كثيرا بأداء اللاعبين خلال المباراة، وتعرض اللاعبون إلى هجوم من الجماهير ، لذلك يجب على اتحاد الكرة الكشف عن أسباب إعلان عدم التجديد لكوبر، ورحيله عقب المونديال، قبل مباراة السعودية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة