بعد خروج ألمانيا من المونديال.. إندبندنت: الكرة لديها طريقة عجيبة للسخرية من التوقعات

الخميس، 28 يونيو 2018 11:02 ص
بعد خروج ألمانيا من المونديال.. إندبندنت: الكرة لديها طريقة عجيبة للسخرية من التوقعات خروج ألمانيا من المونديال
كتبت ريم عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علقت صحيفة "إندبندنت" البريطانية على الخروج المبكر لألمانيا حامل اللقب من بطولة كأس العالم لكرة القدم، وقالت الصحيفة إنه فى خلال النسخ الـ16 الأخيرة من البطولة، لم تخفق ألمانيا فى الوصول إلى الدور ربع النهائى.

وجاءت ألمانيا إلى روسيا وهم أبطال لكأس العالم والكونفيدرالية، كبلد لديها تطور صناعى للشباب، وبدا أنها قضت بشكل فعال على احتمالية الفشل، لكن كرة القدم لديها طريقة عجيبة للسخرية من أفضل التوقعات، وسيذهب الألمان إلى بلادهم بعدما خسروا أمام كوريا الجنوبية.

وتابعت الصحيفة قائلة إن ما كان محيرا هو كيف كانت ألمانيا عرجاء، فلم يكن هناك حصار لمرمى كوريا الجنوبية، وكان هناك سلبية وقبول وديع بالحقيقة. ومع ظهور أنباء عن هدف السويد، اندفع جوجى لوف نحو ماريو جوميز وتوماس مولر، ولم يكن هناك فرق كبير.

وجاء السكين فى النهاية بتقنية "الفار" الذى أكد صحة هدف لكوريا الجنوبية بعد أن احتسبه الحكم "أوفسيد"، ليكون الهدف الأول ضد الألمان فى الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع فى الشوط الثانى من المباراة، قبل أن تتمكن كوريا الجنوبية من تسجيل هدف ثانى من انفراد بعد خروج الحارس نوير عن مرماه.

ووصفت الصحيفة أداء المنتخب الألمانى فى المباراة بأنه كان متجهما، وكانت النقطة الإيجابية الوحيدة أن كوريا الجنوبية لم تستطع القيام بهجمة مرتدة أبدا ضد الألمان مثلما فعلت المكسيك والسويد، لكن ليس قبل 6 دقائق من انتهاء الوقت الأصلى عندما كانت هناك فرصة واضحة لمسعود أوزيل ارتدت بعد ذلك ليحرز منتخب كوريا الجنوبية الهدف الثانى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة