على عبد العال يلتقى رئيس جمعية الصداقة البرلمانية الألمانية المصرية بالبوندستاج

الخميس، 28 يونيو 2018 01:58 م
على عبد العال يلتقى رئيس جمعية الصداقة البرلمانية الألمانية المصرية بالبوندستاج الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب
كتب عبد اللطيف صبح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التقى اليوم الدكتور على عبدالعال رئيس مجلس النواب مع النائب رالف براوكزيبر رئيس جمعية الصداقة البرلمانية الألمانية المصرية بالبوندستاج، وذلك فى إطار برنامج زيارته الرسمية إلى المانيا.

 

استهل الدكتور على عبدالعال اللقاء بالإعراب عن سعادته بوجود عضوين من أعضاء جمعية الصداقة من أصول مصرية، وهو ما يعكس التنوع فى المجتمع الألمانى وقوة نسيجه، وساهم فى ريادة المانيا فى القارة الأوروبية، كما أشاد باعتزاز أعضاء الجمعية وتقديرهم وحبهم لمصر رغم اختلاف توجهاتهم السياسية، داعياً إياهم إلى القيام بدور فاعل فى تعزيز العلاقات بين مجلسى النواب فى البلدين استكمالاً لمسيرة التطور فى العلاقات الثنائية بين مصر وألمانيا.

 

من جانبه أشاد النائب الألمانى بالتطور الملموس فى مجال التعايش السلمى وحرية الأديان تحت قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسى، مشيراً إلى أن جمعية الصداقة البرلمانية الألمانية المصرية بالبوندستاج تضم فى عضويتها عدد من الأعضاء من انتماءات سياسية مختلفة، يجمعهم جميعاً حبهم وتقديرهم لمصر، والرغبة فى التعاون معها.

 

وأكد على دعم الجمعية الكامل لتشجيع الشركات الألمانية للاستثمار فى مصر وأهمية ما تقوم به مصر فى مجالى مكافحة الإرهاب والهجرة غير الشرعية .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة