كولومبيا تنجو من لعنة مباريات الافتتاح فى كأس العالم 2018

الخميس، 28 يونيو 2018 06:51 م
كولومبيا تنجو من لعنة مباريات الافتتاح فى كأس العالم 2018 منتخب كولومبيا
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجا منتخب كولومبيا من لعنة الخسارة في المباريات الافتتاحية بالنسخة الـ 21 في بطولة كأس العالم المقامة في روسيا، بعد صعوده لدور الـ 16 من منافسات البطولة.

المنتخب الكولومبى هو الوحيد الذي وصل إلى الأدوار الإقصائية في بطولة كأس العالم، بالرغم من خسارته المباراة الافتتاحية أمام اليابان بنتيجة 1 - 2، حسبما ذكرت شبكة "أوبتا" العالمية المتخصصة في إحصائيات كرة القدم.

وصعد منتخب كولومبيا لدور الـ 16 فى بطولة كأس العالم المقامة حاليًا فى روسيا، بعد تغلبه على السنغال بهدف دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما اليوم بملعب "كوسموس أرينا"، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة بالمجموعة الثامنة فى بطولة كأس العالم المقامة حاليًا فى روسيا.

وجاء هدف منتخب كولومبيا الوحيد عن طريق يارى مينا من ضربة رأسية متقنة فى الدقيقة 74 من عمر المباراة التى شهدت خروج جيمس رودريجيز لاعب منتخب كولومبيا للإصابة بعد مرور 30 دقيقة على انطلاق المباراة.

ورفع منتخب كولومبيا رصيده من النقاط إلى 6 فى صدارة المجموعة الثامنة، بينما توقف رصيد السنغال عند 4 نقاط فى المركز الثالث، خلف منتخب اليابان الذى حل وصيفا مستفيدا من قاعدة "اللعب النظيف" فى تحديد المتأهل لدور الـ 16 بعد تساويه مع السنغال فى عدد النقاط وفارق الأهداف.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة