أكرم القصاص - علا الشافعي

لجنة مستقلة تختار 8 عروض مسرحية للمهرجان القومى للمسرح المصرى

الخميس، 28 يونيو 2018 07:54 م
لجنة مستقلة تختار 8 عروض مسرحية للمهرجان القومى للمسرح المصرى إسماعيل مختار رئيس البيت الفنى للمسرح
جمال عبد الناصر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لأول مرة فى تاريخ المهرجان القومى للمسرح المصرى تختار لجنة مستقلة العروض التى ستمثل البيت الفنى للمسرح فى المهرجان القومى للمسرح المصرى فى دورته القادمة رقم 11 والتى ستنطلق يوم 19 يوليو. 
 
وقد قامت اللجنة بترشيح عرض "إضحك لما تموت" من إخراج عصام السيد، إنتاج فرقة المسرح القومى، "الساعة الأخيرة" من إخراج ناصر عبد المنعم، إنتاج فرقة مسرح الغد وعرض "الثامنة مساء" من إخراج هشام على، من إنتاج فرقة مسرح الغد، "كوميديا البؤساء" من إخراج مروة رضوان، من إنتاج فرقة المسرح الكوميدى.
 
مسرحية اضحك لما تموت
مسرحية اضحك لما تموت
 
كما اختارت " السيرة الهلامية" إخراج محمد الصغير، إنتاج فرقة مسرح الطليعة، و"أنا كارمن" إخراج سما إبراهيم، إنتاج فرقة مسرح الطليعة، و"يوم معتدل جدا" إخراج سامح بسيونى، إنتاج فرقة مسرح الشباب، و"سنووايت" إخراج محسن رزق، من إنتاج فرقة المسرح القومى للأطفال.
 
مسرحية السيرة الهلامية
مسرحية السيرة الهلامية
 
وعن معايير الاختيار يقول الفنان إسماعيل مختار رئيس البيت الفنى للمسرح، أن اللجنة اعتمدت فى اختيارها على معيار الجودة الفنية والقدرة على المنافسة والاحترافية، وقد واجهت اللجنة صعوبة فى اختيار العروض، نظرًا لتقارب المستويات من حيث جودتها وتميزها، كما أكد أيضا على احترامه وتقديره لكافة عروض البيت الفنى عموما والتى حازت على تقدير نقدى وجماهيرى كبير. 
 
الساعة الاخيرة
الساعة الأخيرة

سنوويت
سنوويت

مسرحية الثامنة مساء
مسرحية الثامنة مساء

يوم معتدل جدا
يوم معتدل جدا
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة