مادة الجغرافيا ترسم البسمة على وجوه طلاب "الأدبى" بمحافظة أسوان

الخميس، 28 يونيو 2018 01:10 م
مادة الجغرافيا ترسم البسمة على وجوه طلاب "الأدبى" بمحافظة أسوان امتحانات الثانوية العامة - أرشيفيه
أسوان ندى سليم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى طلاب الشعبة الأدبية بالثانوية العامة بمحافظة أسوان، سعادتهم بامتحان مادة الجغرافيا، وقالت الطالبة مارينا نبيل: "الامتحان مباشر وسهل للغاية وفى مستوي الطالب المتوسط والأقتصاد كافى لمراجعة الأمتحان أكثر من مرة ".

في حين أكدت الطالبة ماريا ميلاد، أن أسئلة الجغرافيا كانت من داخل المنهج ومن نماذج الأختبارات داخل كتاب الوزارة،  لافتة إلى أن الوقت كان كافيا للغاية، بينما أوضحت شيرين مجدي، أن الامتحان كان مباشر لكن ورود أسئلة التعريفات بهذا الشكل كان غير متوقع وعكس نماذج الامتحانات الماضية،  مما أحتاج إلى وقت إضافى للمراجعة. 

واتفقت الطالبة روان أسامة، مع سهولة امتحان مادة الجغرافيا الذى كانت أسئلته متوقعة ومباشرة، وتم تناولها في العديد من اختبارات السنوات الماضية. 

كانت امتحانات الثانوية العامة انطلقت 3 يونيو الجارى وتنتهى 1 يوليو القادم؛ ويؤدى قرابة 656 ألف طالب وطالبة من مختلف المحافظات فى 1777 لجنة سير على مستوى الجمهورية، وتستمر الامتحانات لمدة 10 أيام يتخللها إجازة عيد الفطر وفروق المواد فى جدول الامتحانات وبعض الإجازات الأخرى.

ويؤدى الامتحانات فى الشعبة الأدبية 266 ألفًا و898 طالبًا وطالبة على مستوى الجمهورية، إضافة إلى 114 ألفًا و716 طالبا وطالبة فى شعبة العلمى رياضة و264697 طالبا وطالبة فى شعبة العلمى علوم، كما يوجد 58 طالبا يؤدون الامتحان داخل مستشفى 57357، و3 طلاب فى مستشفى أورام طنطا، و63 طالبا فى معهد الأورام، إضافة إلى 60 طالبا فى السجون.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة