كأس العالم 2018.. جماهير كولومبيا تشن حربا على رودريجيز بسبب صديقته

الجمعة، 29 يونيو 2018 09:14 م
كأس العالم 2018.. جماهير كولومبيا تشن حربا على رودريجيز بسبب صديقته جيمس رودريجيز
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شنت جماهير كولومبيا حربا على النجم جيمس رودريجيز لاعب وسط بايرن ميونخ الألمانى والمنتخب الكولومبى، بعد مغادرته الملعب عقب مرور 20 دقيقة من مواجهة السنغال التى انتهت بفوز كولومبيا بهدف نظيف فى الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات بنهائيات كأس العالم المقامة حاليا فى روسيا، إثر تجدد إصابة الساق التى تعرض لها فى أولى مباريات البطولة أمام اليابان.

سخرية من رودريجيز
سخرية من رودريجيز

 

ذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أن جماهير كولومبيا شنت هجوما ضد جيمس رودريجيز وسخرت من مغادرته الملعب خلال مباراة السنغال، واتهمته بالتمارض من أجل صديقته.

ونشر عدد من الجماهير تغريدات عبر موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" اتهموه فيها بمغادرة الملعب لرؤية صديقته الجديدة هيلجا لوفكاتي.
جيمس روجريجيز
جيمس روجريجيز

وقال أحدهم عبر موقع "تويتر": "رودريجيز غادر الملعب لأن صديقته أخبرته أنها فى المنزل بمفردها"، وقال مشجع آخر: "روريجيز ادعى الإصابة ليرى صديقته"، وقال مشجع كولومبى آخر "إنها لعبة سيئة للغاية، ذهب جيمس خارج الملعب لرؤية هيلجا لوفتكاتى".

وأضاف عدد من المشجعين أنهم لم يشعروا بوجود رودريجيز فى الملعب منذ بداية المباراة، وأنه قدم أسوأ أداء له منذ بداية البطولة أمام السنغال، وأنه لم يكن فى حالته الطبيعية، وأن ذلك قد يكون بسبب صديقته الجديدة هيلجا لوفتكاتى.

وكان رودريجيز قد ارتبط بعارضة الأزياء هيلجا لوفكاتى عقب انفصاله عن زوجته دانيلا أوسبينا شقيقة زميله فى الفريق الكولومبى ديفيد أوسبينا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة