مانشستر يونايتد يجدد عقد فيلاينى حتى 2020 رسميا

الجمعة، 29 يونيو 2018 03:31 م
مانشستر يونايتد يجدد عقد فيلاينى حتى 2020 رسميا فيلاينى
كتبت هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن مانشستر يونايتد الإنجليزى تجديد عقد لاعب الوسط البلجيكى مروان فيلانى لمدة موسمين يستمر حتى 2020، مع خيار التجديد لموسم آخر اليوم الجمعة.

نشر نادى مانشستر يونايتد بيانا رسميا عبر موقعه، اليوم الجمعة، أكد من خلاله تجديد عقد مروان فيلاينى، حتى موسم 2020.

وجاء فى البيان الذى نشره الموقع الرسمى "يسر نادى مانشستر يونايتد أن يعلن أن مروان فيلانى قد وقع عقدًا جديدًا سيبقيه فى النادى حتى يونيو 2020، مع خيار تمديده لمدة عام آخر".

وكان فيلانى (30 عاما) قد انضم إلى مانشستر يونايتد عام 2013 وشارك فى 156 مباراة وسجل 20 هدفا، خلال الفترة التى قضاها فى النادى، فاز بكأس الاتحاد الإنجليزى ورابطة المحترفين الإنجليزية.

وقال مروان فيلانى "يسرنى أن أواصل رحلتى كلاعب مانشستر يونايتد. لقد اتخذت هذا القرار لأنى سعيد جدًا هنا. أيضا، أشعر أن هذا الفريق، فى ظل جوزيه مورينيو، ما زال لدينا الكثير نريد تحقيقه".

وأضاف فيلاينى قائلا "أود أن أقدم شكرا خاصا إلى جوزيه على الإيمان الذى أظهره لى دائماً. ينصب تركيزى الآن على كأس العالم وأنا أتطلع إلى موسم ناجح فى المستقبل".

من جانبه أبدى جوزيه مورينيو المدير الفنى لنادى مانشستر يونايتد سعادته الغامرة بتجديد عقد مروات فيلاينى، قائلاً "أنا سعيد للغاية أن مروان سيبقى معنا، كنت أؤمن دائماً برغبته فى البقاء مع النادى ويسرنى أنه قد وقع عقداً جديداً".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة