وصفات منزلية لعلاج البقع البيضاء فى الجسم

الجمعة، 29 يونيو 2018 02:00 ص
وصفات منزلية لعلاج البقع البيضاء فى الجسم علاج طبيعى للبقع البيضاء
إسراء الشرباصى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمكن أن تظهر بقع بيضاء على الجسم ويحدث البهاق عندما يكون هناك انخفاض في الخلايا التي تنتج الميلانين في الجسم، ومع ذلك ، ليس هذا هو السبب الوحيد، لكن هذه المشكلة المتعلقة بالجلد تعتبر خطيرة ، لأن هذا قد يؤثر على ثقتنا في الظهور علنا، وبصرف النظر عن الوجه ، يمكن أن تحدث بقع بيضاء أيضا فى أنحاء متفرقة من الجسم.

 

يمكن أن تحدث بقع بيضاء أيضا على الجلد بسبب التعرض المفرط للشمس والأشعة فوق البنفسجية الضارة، وهذا يؤدي إلى تصبغ الجلد الذي يتحول إلى بقع بيضاء، وتتوفر الكثير من الكريمات والمستحضرات في السوق هذه الأيام لمعالجة هذه البقع البيضاء العنيدة، لكن هذه يمكن أن يكون لها آثار جانبية على المدى الطويل، هناك العديد من العلاجات المنزلية لعلاج هذه المشكلة ذات الصلة بالبشرة، وهو ما نوضحه فى السطور التالية نقلا عن موقع "بولد سكاى".

863666

زيت جوز الهند

خذى بعض زيت جوز الهند ودلكى  الجلد المصاب، واستمر في التدليك لمدة 5 دقائق، وافعلى هذا قبل الذهاب للنوم كل يوم، واشطفيه في صباح اليوم التالي.

download

زنجبيل

امزجي قطعة من الزنجبيل الطازج لإخراج العصير، وضع عصير الزنجبيل الطازج على البقع البيضاء، ودعيها لمدة 5-10 دقائق، واغسليها في الماء العادي.

6630621-1234199648

الشاى الأخضر

اغلي كوب من الماء واغمسى كيس الشاي الأخضر فيه، اتركيه يبرد، وقومى بوضعه على المنطقة المصابة، واتركيه لمدة 10-15 دقيقة واشطفيه في الماء العادي.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة