الهاربة آيات عرابى تهاجم المصريين بسبب دعمهم لمحمد صلاح ضد "راموس".. القيادية بتحالف "الإرهابية" تزعم: كرة القدم لعبة تُستخدم ضد الشعوب.. مختار نوح منتقدا موقفها: شخصية فاشلة تبحث عن دور شاذ من أجل الشهرة

الأحد، 03 يونيو 2018 04:29 ص
الهاربة آيات عرابى تهاجم المصريين بسبب دعمهم لمحمد صلاح ضد "راموس".. القيادية بتحالف "الإرهابية" تزعم: كرة القدم لعبة تُستخدم ضد الشعوب.. مختار نوح منتقدا موقفها: شخصية فاشلة تبحث عن دور شاذ من أجل الشهرة آيات عرابى تمارس الشذوذ والتطرف الفكرى
كتب كامل كامل – محمد صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وكأنها لا تتعلم الدرس، معذرة الدروس، فمنذ ثورة 30 يونيو التى أطاحت بحكم الإخوان عام 2013، وسقطت الإعلامية الهاربة آيات عرابى فى أخطاء أفقدتها الكثير والكثير، لدرجة جعلتها إعلامية منبوذة، وطرفا فى كل الأزمات سواء المعارك الداخلية لجماعة الإخوان، أو المعارك التى تخوضها الإخوان مع حلفائها، لكن أخطر شىء وقعت فيه آيات عرابى المذيعة بالتلفزيون المصرى سابقًا، هو خوض معارك مع المصريين ومحاولة تشويها كل ما هو ناجح، وقد واصلت القيادية بتحالف جماعة الإخوان، استفزاز الشعب المصرى من خلال الفيديوهات التى تبثها عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، حيث هاجمت موخرا،  جموع المصريين والشخصيات العربية التى دعمت محمد صلاح نجم المنتخب المصرى، ولاعب ليفربول الإنجليزى، عقب خروجه من نهائى دورى أبطال أوروبا بعد إصابته من لاعب نادى ريال مدريد سيرجيو راموس.

ووصفت "عرابى" المؤيدين والمتعاطفين مع النجم الكروى محمد صلاح بالمشخصاتية، معبرة عن موقفها الغريب بالقول: "أزاى الناس يكون لها رد فعل كده بسبب خلع اللاعب "راموس" كتف محمد صلاح، دول مشخصاتية".

كما هاجمت الإعلامية الهاربة الذين يصفوا اللاعب محمد صلاح بـ"سفير الإسلام" متسائلة ما هى معايير تمثيل الإسلام، زاعمة أن  لعبة كرة القدم رياضة تستخدم ضد الشعوب".

لم تكن هذه المرة الأولى التى تهاجم فيها آيات عرابى، اللاعب محمد صلاح، فى شهر إبريل الماضى، تطاولت "عرابى" وعدد من قيادات الإخوان النجم العالمى محمد صلاح زاعمة أنه مدعوما من جهات مخابرات دولية، ومن إسرائيل.

كما هاجمت الذين يمجدون إنجازات محمد صلاح الرياضية، واصفة ذلك بأنه كلام فارغ، مستعينة بفتاوى الإرهابى الهارب وجدى غنيم الداعية الإخوانى لتأكيد على مزاعمها، كما زعمت أن محمد صلاح عليه علامات استفهام، بسبب سجوده فى الملاعب بعد تسجيله أهداف.

 

وجدى غنيم يصدر فتوى عن كرة القدم

واستعانت آيات عرابى بفتوى للإرهابى الهارب وجدى غنيم، يتحدث فيها عن كرة القدم، أكد فيها أن كرة القدم لعبه تخالف الدين، مستشهدا بقول الله: "ما خلقت الإنس والجن إلا ليعبدون"، وقال فى فتواه: "كرة القدم وسيلة لغاية وليست غاية، لا يصح أن تنقلب دينا حتى لا تصبح حراما، وكرة القدم تؤدى إلى الحرام".

مختار نوح: آيات عرابى فضحت الإخوان

 

بدوره انتقد مختار نوح القيادى السابق بجماعة الإخوان، عضو المجلس القومى لحقوق الإنسان، موقف آيات عرابى، واصفا إياها بالمتعطشة للشهرة، مضيفًا: "المتعطش للشهرة ليس له إلا حيلة واحدة وهى أن يبحث عن موقف شاذ، كالذى قال قديما أن الموسيقار محمد عبد الوهاب يسرق الحانه".

وتابع :" آيات عرابى تبحث عن دور شاذ  تقوم به، فيها ليست من الإخوان ولا عمرها حضرت ندوة للجماعة الإخوان، ولكن بعد 30 يونيو ترأى لها أن وجودها فى كفة الإخوان سيشهرها، وخاصة أنها إعلامية فاشلة لن تستطيع الاستمرار فى العمل وسط الإعلاميين والإعلاميات داخل مصر".

وأشار "نوح" فى تصريحات لـ"اليوم السابع" إلى أن هناك مواقف قامت بها آيات عرابى تسببت فى أزمات ومشكلات وفضحت جماعة الإخوان، ضاربا المثل بذهاب ايات عرابى إلى الكونجرس الأمريكى لتطالب بقطع العلاقات الأمريكية مع مصر.

وأضاف "نوح":" آيات عرابى ذهبت للكونجرس من أجل أن "تشحت" وتدعو أمريكا لقطع العلاقات مع مصر، وهذا الموقف قد أضرها هى والإخوان، لأنه كشف حقيقة العلاقة بين الإخوان وأمريكا، وبعدما انتقد عدد من الإخوان موقفها وشعرت هى بالخطأ بعد ذهابها للكونجرس، خرجت وقالت إننا إخوان بالفكر وليس أعضاء فى التنظيم".

وتابع: "هى إعلامية تتبنى المواقف الشاذة التى تشهرها، وتعودت أن تخوض فى الاتجاه المعاكس، ولذلك تهاجم اللاعب محمد صلاح لأن الشعب المصرى يحب هذا اللاعب".

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة