أكرم القصاص - علا الشافعي

شركة الصرف الصحى للقاهرة الكبرى ترد على شكاوى قراء اليوم السابع

الأحد، 03 يونيو 2018 05:00 م
شركة الصرف الصحى للقاهرة الكبرى ترد على شكاوى قراء اليوم السابع المهندس منصور بدوى
كتب رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ردت شركة الصرف الصحى للقاهرة الكبرى على شكاوى القراء التى نشرت بقسم "صحافة المواطن"، وبخصوص الشكوى التى نشرت تحت عنوان "صور.. بلاعة بدون غطاء تهدد حياة المارة على رصيف المعادى"، أفادت الشركة أن الشركة المصرية السعودية تقوم بعمل خط صرف صحى لفندق تمتلكه وتنفذه إحدى شركات المقاولات ودور الشركة يقتصر على الإشراف الفنى فقط، أما تأمين الموقع يقع فى نطاق مسئوليتها، وفور ورود الشكوى تم إخطارهم لعمل اللازم وتركيب غطاء حرصا من الشركة على سلامة المواطنين.

أما عن الشكوى التى نشرت تحت عنوان "استمرار معاناة أهالى شارع سليم الزقلة بعزبة النخل من انتشار مياه الصرف"، فأفادت الشركة بأنه يجرى العمل على قدم وساق لإصلاح الكسر الذى حدث نتيجة هبوط أرضى وتدفع الشركة بشفاطات كلما ظهرت طفوحات، وتتواجد بدالات بالموقع بشكل دائم لنقل زيادة التصرفات لمكان آخر حتى يتم الانتهاء من إصلاح الخط.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع " برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

معتز جمال

الاغطية الغير مطابقة

أرجو متابعة الشكوي بخصوص الاغطية الغير مناسبة التي يتم تركيبها وهذا رابط الشكوي https://www.youm7.com/3131289

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة