صور..مصطفى شعبان يفاجئ جمهور "بولاق " ويشاهد معهم حلقة من "أيوب" على مقهى شعبى.. الفنان يستند على النجاح الجماهيرى للمسلسل ويطلق مبادرة لدعم الغارمين بالتعاون مع مصر الخير.. والنجم: شكرا على الطيبة والجدعنة

الأحد، 03 يونيو 2018 03:52 ص
صور..مصطفى شعبان يفاجئ جمهور "بولاق " ويشاهد معهم حلقة من "أيوب" على مقهى شعبى.. الفنان يستند على النجاح الجماهيرى للمسلسل ويطلق مبادرة لدعم الغارمين بالتعاون مع مصر الخير.. والنجم: شكرا على الطيبة والجدعنة مصطفى شعبان فى بولاق أبو العلا
كتب إسلام جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص الفنان مصطفى شعبان، على متابعة النجاح الجماهيرى، الذى يحققه من خلال شخصية "أيوب"، التى يخوض بها مسلسله الرمضانى الذى يحمل نفس الاسم، من خلال قيامه بمشاهدة أحداث الحلقة الـ17 من المسلسل بإحدى المقاهى الشعبية بمنطقة بولاق أبو العلا.

 

 

وتجمهر المواطنين حول النجم مصطفى شعبان، وأبدوا أراءً إيجابية حول شخصية "أيوب"، والخط الدرامى الذى يسير عليه العمل، وجلس النجم مصطفى شعبان وسط جمهوره لمشاهدة الحلقة على شاشة كبيرة، داخل المقهى.

 

 

وحرص مصطفى شعبان، على توجيه الشكر لجمهوره فى "بولاق أبو العلا"، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، حيث نشر مقطع فيديو يظهر مقتطفات من زيارته، والتفاف المواطنين حوله ومشاهدة المسلسل.

 

وعلق مصطفى شعبان قائلاً :" قررت أفاجئ جمهور بولاق أبو العلا واتفرجت على حلقة أيوب معاهم .. شكرًا على الطيبة والجدعنة وحسن الاستقبال".

 

وكان الفنان مصطفى شعبان قد أطلق مبادرة لدعم الغارمين والغارمات فى السجون، وإعادتهم إلى أسرهم ومنازلهم، تحت عنوان "مبادرة_أيوب_مصر_الخير_للغارمين".

واستعان مصطفى شعبان بشخصية " أيوب " التى يجسدها فى مسلسله بشهر رمضان الكريم الذى يذاع على تليفزيون الحياة فى إعلانه لدعم الغارمين والغارمات بالتعاون مع مؤسسة مصر الخير .

 

وقال شعبان فى الفيديو الدعائى للمبادرة: "فى ناس كتير زى أيوب غارمين مش مجرمين.. دخلوا السجن علشان عليهم دين.. وعلشان كده سد دين الغارمين ربنا جعله باب من أبواب الزكاة.. أنت كمان من خلال زكاتك مع مبادرة أيوب مصر الخير للغارمين تقدر تفك كرب الغارمين وترجعهم لعائلتهم ويقضوا العيد وسطهم بدل ما يقضوه مسجونين.. أنا متأكد اننا هنقدر نخرج 5000 غارم ونفرح 5000 أسرة قبل العيد.. وبيننا الأيام "

وتعد خطوة مصطفى شعبان هى الأولى من نوعها فى الوسط الفنى ، حيث استعان شعبان بشخصية " أيوب " فى مسلسله الرمضانى ، من أجل دعم مبادرة الغارمين مع مصر الخير ، ومن المتوقع ان تحقق المبادرة نجاحا خلال الأيام المقبلة ، فضلا عن إنها ستفتح الباب أمام باقى نجوم الفن للدخول فى سباق الخير.

ونجح النجم مصطفى شعبان فى تقديم شخصية "أيوب" التى يتفاعل يوميا معه مشاهدو المسلسل، وينتظرون انتقامه من كل الذين ظلموه بعد خروجه من السجن، وللحق فقد استطاع النجم المحبوب أن يشبع لدى المشاهدين ذلك النهم إلى الثأر من أوضاع وأقدار مكبّلة وظالمة يعيشها بعضهم، فرأى كل مشاهد فى نفسه "أيوب"، لذا حظى المسلسل بنجاح كبير، ونسبة مشاهدة عالية، تزداد يوماً تلو الآخر خلال عرض المسلسل.

يذكر أن مسلسل "أيوب" بطولة مصطفى شعبان ومحمد لطفى وأيتن عامر وهنا الزاهد ومحمد دياب وميرهان حسين ومحمد على رزق وهو من تأليف محمد سيد بشير، وإنتاج تامر مرسى، وإخراج أحمد صالح.

المحامى منصور بعد انتقام أيوب منه
المحامى منصور بعد انتقام أيوب منه

 

حسن الوحش فى منطقته بعد فضيحته
حسن الوحش فى منطقته بعد فضيحته

 

زوجتا حسن الوحش فى منزله
زوجتا حسن الوحش فى منزله

 

ضابط الشرطة أحمد كشك مع منصور فى القسم
ضابط الشرطة أحمد كشك مع منصور فى القسم

 

محمد لطفى فى مسلسل أيوب
محمد لطفى فى مسلسل أيوب

 

مصطفى شعبان فى أيوب
مصطفى شعبان فى أيوب

 

مصطفى شعبان فى بولاق ابو العلا
مصطفى شعبان فى بولاق ابو العلا

 

مصطفى شعبان فى مسلسل أيوب فى مشهد
مصطفى شعبان فى مسلسل أيوب فى مشهد

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

على

هناك الفرق

فنان محترم مش التانى اللى بيقول على منتقديه حمير .

عدد الردود 0

بواسطة:

الموطن مصري

حقيقي الفن رسالة ايجابية او سلبية

مسلسل ايوب من وجهة نظري احلي مسلسل السنة دي

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة