مرتضى منصور: إبراهيم حسن وقع للزمالك منذ أغسطس وأشكر مجلس الإسماعيلى

الأحد، 03 يونيو 2018 10:10 ص
مرتضى منصور: إبراهيم حسن وقع للزمالك منذ أغسطس وأشكر مجلس الإسماعيلى مرتضى منصور وإبراهيم حسن
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، أنه اتفق مع المهندس إبراهيم عثمان رئيس النادي الإسماعيلي على كافة التفاصيل المادية لانتقال إبراهيم حسن صانع ألعاب الدراويش لصفوف القلعة البيضاء.

قال مرتضى منصور فى تصريحات للموقع الرسمى للزمالك، إن إبراهيم حسن وقع على عقود انضمامه للزمالك منذ شهر أغسطس الماضي ، لكن نظرا لاحترامنا لمجلس إدارة الدراويش لم نتحدث في هذا الأمر إلا بعد الاتفاق النهائي على الصفقة وإنهاء جميع التفاصيل .

وأضاف، أن إبراهيم حسن لاعب مميز للغاية وصفقة سوبر وإضافة للفريق خلال الموسم الجديد، والفريق كان في حاجة ماسة للتعاقد معه، لأنه من أفضل اللاعبين المتواجدين بالدوري ، ووجوده مكسب كبير .

وتمنى مرتضى منصور لنجم الزمالك الجديد التوفيق مع القلعة البيضاء، وأن يساهم مع زملائه خلال الموسم المقبل في إحراز البطولات والألقاب لإسعاد جماهير النادى، ووجه رئيس الزمالك، الشكر لرئيس الاسماعيلي ونائبه وأعضاء مجلس الادارة، على التعاون مع الزمالك وإنهاء الصفقة، مؤكدا بأن هذا يكشف عن العلاقة المحترمة التي تجمع إدارة كلا الناديين .

فيما كشف إسماعيل يوسف عضو مجلس ادارة الزمالك، والمشرف العام على قطاع الكرة، أن إبراهيم حسن لعب للزمالك موسما في عهد ممدوح عباس رئيس النادى الأسبق وللأسف تم الاستغناء عن خدماته، ليخسر النادي أحد اللاعبين الموهوبين في الكرة المصرية وهو ما أكده مرتضى منصور.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة