رفع درجة الاستعداد بالبحيرة تزامنا مع احتفالات الذكرى الخامسة لثورة 30 يونيو

السبت، 30 يونيو 2018 01:49 م
رفع درجة الاستعداد بالبحيرة تزامنا مع احتفالات الذكرى الخامسة لثورة 30 يونيو اللواء علاء الدين عبد الفتاح
البحيرة - جمال أبو الفضل- ناصر جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفعت مديرية أمن البحيرة بقيادة اللواء علاء عبد الفتاح مساعد وزير الداخلية مدير الأمن من الاستعدادتها القصوى تزامنا مع الاحتفال بالذكرى الخامسة لثورة 30 يونيو.

 

وشهدت كافة شوارع مدن ومراكز البحيرة حالة من الاستنفار الأمنى وتواجد مكثف لضباط مديرية أمن البحيرة وانتشار الأكمنة المتحركة تحسبا لأى أعمال شغب أو عنف تعكر صفو الاحتفال.

 

وأكد اللواء علاء الدين عبد الفتاح مساعد وزير الداخلية لأمن البحيرة، على رفع درجة الاستعداد القصوى بمراكز الشرطة بنطاق المحافظة تزامنا مع الذكرى ثورة 30 يونيو التى أطاحت بجماعة الإخوان، تحسبا لأى أعمال تخريبية.

 

وأعلن مساعد وزير الداخلية لأمن البحيرة، عن أنه تم الدفع بـ 30 تشكيلًا من قوات الأمن المركزى والعمليات الخاصة لتأمين المنشآت الحكومية والبنوك ودور العبادة، إضافة إلى الاستعانة بـ30 مجموعة قتالية للتصدى لأى محاولة تخريبية، مضيفا أنه تم وضع خطة لتوجيه ضربات استباقية للعناصر الإجرامية والإرهابية، تواجد قوات التدخل السريع بالمناطق الحدود بالمحافظة، لمنع تسلل العناصر الإرهابية من المحافظات المجاورة من الدخول للمحافظة لارتكاب أعمال إرهابية خلال الاحتفال بذكرى الثورة.

 

كما أعلنت مديرية الأمن عن منع الإجازات والراحات لضباط وأفراد الشرطة بأقسام الشرطة وكافة الإدارات وتواجد الضباط بمحيط المناطق الحيوية والمنشآت المهمة، ونشر قوات من الأمن المركزى وسيارات الدوريات الأمنية بجميع الميادين والشوارع.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة