صور.. الأهلى يتعادل مع الشمس 1 / 1 وديا استعدادا لمواجهة بطل بتسوانا

السبت، 30 يونيو 2018 07:59 م
صور.. الأهلى يتعادل مع الشمس 1 / 1 وديا استعدادا لمواجهة بطل بتسوانا الأهلى
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعادل فريق الكرة بالأهلى مع الشمس وديًا بهدف لكل فريق، إذ سجل للأهلى أحمد حمودى فى الدقيقة 75، وسجل للشمس سيد يوسف فى الدقيقة91 ، فى المباراة الودية التى أقيمت بين الفريقين مساء اليوم السبت، على ملعب دريم بمدينة 6 أكتوبر، فى إطار الاستعداد للموسم الجديد الذى يستهله الفريق بمواجهة تاون شيب بطل بوتسوانا، فى الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا يوم 17 يوليو المقبل.

بدأ الأهلى الشوط الأول بضغط مكثف بحثًا عن الهدف الأول وسط محاولات من جانب لاعبى الشمس لإيقاف زحف الأهلى المبكر نحو مرماهم ،وينشط محمد هانى من الجبهة اليمنى وسط محاولات مستمرة من جانب وليد سليمان ومحمد شريف ومؤمن زكريا؛ بحثا عن أول أهداف الفريق ،وفى الدقيقة 10 يرسل صبرى رحيل الظهير الأيسر للفريق عرضية على حدود منطقة الجزاء لتجد وليد سليمان الذى يسددها لترتد من جسد مدافع الشمس ،وتتوالى الضربات الركنية للأهلى من الجانبين الأيمن والأيسر دون جدوى لتمر أول 15 دقيقة سلبية بين الفريقين.

حاول لاعبو الأهلى تكثيف الضغط من الجانبين الأيمن والأيسر إذ نشط الثنائى محمد هانى، وصبرى رحيل، بحثا عن إرسال العرضيات المتقنة داخل منطقة الجزاء ويسقط جونيور أجايى للإصابة فى الدقيقة 17 ويتدخل العلاج الطبى ويستكمل اللاعب المباراة بشكل طبيعى بعد فحصه.

فى الدقيقة 27 يحصل الأهلى على ضربة ركنية يسددها وليد سليمان يرسلها إلى داخل المنطقة لتمر دون خطورة على مرمى الشمس ونشط لاعبو الشمس فى الدقيقة 28، حيث بدأ الضغط من الجبهة اليسرى وتحديدا عمر حسين، ولكن ثنائى الدفاع الأهلاوى؛ أحمد علاء، ومحمد نجيب، يتصديا له.

وفى الدقيقة 29 يتوغل مؤمن زكريا ويسدد كرة خطيرة من على حدود منطقة الجزاء لتمر خارج مرمى الشمس.

وفى الدقيقة 41 يتبادل محمد شريف الكرة مع مؤمن زكريا ومنه إلى وليد سليمان داخل منطقة الجزاء، ليسددها الأخير بقوة أعلى المرمى فى واحدة من أخطر الكرات فى أحداث الشوط الأول وينشط مؤمن زكريا ووليد سليمان، فى الدقائق الأخيرة من أحداث الشوط الأول دون جدوى لتنهى أحداث الشوط بالتعادل السلبى بين الفريقين.

كان الأهلى قد بدأ مباراة اليوم بتشكيل مكون من على لطفى فى حراسة المرمى، وأمامه صبرى رحيل وأحمد علاء ومحمد نجيب ومحمد هاني، وهشام محمد وعمرو السولية ووليد سليمان ومؤمن زكريا ومحمد شريف وجونيور أجايي.

بدأ الأهلى الشوط الثانى بتشكيل مكون من على لطفى فى حراسة المرمى أمامه صبرى رحيل ومحمود الجزار ومحمد عبد المنعم وأكرم توفيق وإسلام محارب وكريم نيدفيد وميدو جابر وناصر ماهر وأحمد حمودى وأحمد ياسر ريان.

وكثف الفريق تحركاته من خلال ناصر ماهر وميدو جابر وأحمد حمودى حتى نجح الأخير فى إحراز هدف المباراة الوحيد بعد أن تلقى تمريرة ناصر ماهر ليسددها فى المرمى.

وشهدت نهاية المباراة خروج ناصر ماهر الذى فضل الجهاز الفنى إراحته بعد تعرضه لإصابة خفيفة، وحل أحمد حمدى بديلا له، قبل أن ينجح سيد يوسف فى الدقيقة 91 من إدراك هدف التعادل فى الدقيقة لينتهى اللقاء بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما فى ثانى تجارب الأهلى الودية.

 

أجاي في مباراة الأهلي والشمس
أجاي في مباراة الأهلي والشمس

 

وليد سليمان
وليد سليمان

 

مؤمن زكريا
مؤمن زكريا

 

احتفال حمودى بهدفه في الشمس
احتفال حمودى بهدفه في الشمس

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة