عامر حسين عن دورى الموسم الجديد: الأزمة ليست من يصل لنهائى أفريقيا

السبت، 30 يونيو 2018 03:54 م
عامر حسين عن دورى الموسم الجديد: الأزمة ليست من يصل لنهائى أفريقيا عامر حسين رئيس لجنة المسابقات
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة، أن الأزمة التى تواجه الموسم الجديد للدورى الممتاز ليست من يصل لنهائى البطولات الأفريقية من الأندية المصرية، كما يعتقد البعض.

وقال عامر حسين، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، إن الأزمة تكمن فى قرار الاتحاد الأفريقى لكرة القدم بشكل مفاجئ، بخصوص تعديل لوائح المسابقات فى موسم واحد فقط، بعدما كان مفترضاً وفقا لآراء الفنيين التعديل على مدار موسمين، ما أدى لظهور صعوبة فى التعامل مع الموقف.

وأضاف عامر حسين أنه سيعقد جلسة مع اتحاد الكرة غداً تتضمن تقديم 4 تصورات لشكل الدورى المصرى بالموسم الجديد، قد يكون من ضمنها إقامة الدورى بنظام المجموعتين، ثم تعقد جلسة أخرى مع الأندية الـ18 المشاركة بالدورى الممتاز.

وأوضح رئيس لجنة المسابقات أنه قد يطالب الأندية المشاركة فى البطولات الأفريقية التعامل مثل أندية أوروبا بأن يتم التصرف فى خطوط طيران، ولو خاصة، حتى يستطيعوا خوض المباريات والعودة سريعاً للقاهرة للمشاركة بالدورى بدون ترانزيت طويل، كما اعتادنا طوال السنوات الماضية.

واختتم عامر حسين تصريحاته مؤكداً أن البحث لا يزال مستمراً للوصول لأفضل الحلول من بين التصورات الأربعة المنتظر تقديمها لاتحاد الكرة لتحديد شكل الدورى الممتاز بالموسم الجديد.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة