سكاى سبورتس: حارس ليفربول أصيب بارتجاج فى المخ بسبب راموس

الإثنين، 04 يونيو 2018 10:07 م
سكاى سبورتس: حارس ليفربول أصيب بارتجاج فى المخ بسبب راموس لوريس كاريوس حارس ليفربول
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لم يسلم الألمانى لوريس كاريوس، حارس مرمى فريق ليفربول الإنجليزى، من تدخلات قائد ريال مدريد الإسبانى، سيرجيو راموس، خلال مباراة نهائى دورى أبطال أوروبا، والتى جمعتهما مؤخرا وانتهت بفوز الفريق الملكى 3-1.

 

ووفقا لما ذكرته شبكة "سكاى سبورتس" الإنجليزية فإن أطباء فى الولايات المتحدة الأمريكية أكدوا أن حارس ليفربول تعرض لارتجاج فى المخ خلال المباراة، وذلك بعد أن خضع لفحوصات فى أحد مستشفيات ولاية بوسطن.

 

جانب من تدخل راموس على كاريوس
جانب من تدخل راموس على كاريوس

 

وصدر بيان من مستشفى "ماساتشوستس" جاء فيه: "بعد المراجعة الدقيقة والكشف عن الأعراض التى يعانى منها كاريوس، كشف الفحص البدنى أنه تعرض من ارتجاج فى المخ خلال المباراة التى أقيمت بتاريخ 26-5-2018".

وأضاف البيان: "ومن الملحوظ أن كاريوس قد تحسن كثيرا منذ ذلك الحدث، ونتوقع تعافيه سريعا بناء على نتائج الفحص".

 

لقطة راموس وكاريوس
لقطة راموس وكاريوس

 

وكشفت الشبكة الإنجليزية أن تعرض كاريوس لهذه الحادثة جاء على إثر اصطدامه بمدافع ريال مدريد سيرجيو راموس فى بداية الشوط الثانى من اللقاء، وبعدها بلحظات وقع كاريوس فى خطأ فادح بإعطاء الكرة لكريم بنزيما الذى سجل منها الهدف الأول.

وكان سيرجيو راموس قد تعمد إصابة نجم ليفربول والمنتخب الوطنى محمد صلاح، بعدما اصطدم معه فى كرة قوية غاب على إثرها الفرعون المصرى 3 أسابيع.

 

تدخل راموس على صلاح
تدخل راموس على صلاح








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Musa Ammar

أوهام كتالونية

ما جرى بين صلاح وراموس هو مجرد احتكاك يحدث في اغلب المباريات ، وخاصة في المباريات الحاسمة، ولم يكن قائد المرنغي يقصد الإضرار بصلاح ، ببساطة لأن صلاح قوى بدنيا وكان يمكن ان يصاب راموس. اما ارتجاج مخ كاريوس فهو قول ضعيف لأنه تصدي بعد ذلك لكرات كادت تكون اهدافا لولا حسن تصديه، اما مسؤوليته عن الهدفين فيحدث ذلك مع ازدياد الضغط على الحارس وقد رأينا حارس البيارن كيف تجاوزته الكرة فسجل كريم بن زيمة الهدف الثاني ، ورأينا خطأ بوفون مع مدافعه مما تسبب في هدف رونالدو الذي صفق له جمهور السيدة العجوز...

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة