أخبار ليفربول اليوم عن انضمام إيمرى كان إلى يوفنتوس 4 سنوات

الثلاثاء، 05 يونيو 2018 01:52 م
أخبار ليفربول اليوم عن انضمام إيمرى كان إلى يوفنتوس 4 سنوات إيمرى كان نجم خط وسط ليفربول
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن انضمام الدولى الألمانى إيمرى كان، نجم خط وسط فريق ليفربول الإنجليزى، إلى صفوف يوفنتوس الإيطالى لمدة 4 سنوات.

إيمرى كان نجم خط وسط ليفربول

إيمرى كان نجم خط وسط ليفربول

لاعب وسط ليفربول ينتقل إلى يوفنتوس لمدة 4 سنوات

وفقاً لما ذكره موقع "جول العالمى"، فإن مسئولى يوفنتوس حصلوا على توقيع إيمرى كان نجم خط وسط الريدز لمدة 4 سنوات فى صفقة انتقال حر، لاسيما أن عقد اللاعب سينتهى مع ليفربول نهاية يونيو الجارى.

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة يوفنتوس أنهت ضم إيمرى بنسبة كبيرة، ومن المقرر خضوع اللاعب إلى الفحوصات الطبية الأسبوع المقبل للإعلان عن الصفقة بشكل رسمى.

وشارك إيمرى كان مع ليفربول فى 38 مباراة بكافة المسابقات الموسم المنتهى 2017/2018 وأحرز 6 أهداف وأسيست فى 5 أهداف أخرى.

ساديو مانى جناح ليفربول مع زيدان

ساديو مانى جناح ليفربول مع زيدان

رحيل زيدان يجمد انتقال نجم ليفربول إلى ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية فرنسية أن النجم السنغالى ساديو مانى، مهاجم فريق ليفربول الإنجليزى، كان قريبًا من الانضمام إلى فريق ريال مدريد فى الانتقالات الصيفية الحالية، إلا أن رحيل المدرب الفرنسى عن الفريق الملكى أوقف صفقة انتقاله.

وقالت مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، إن ريال مدريد توصل لاتفاق مع ممثلى النجم السنغالى ساديو مانى مهاجم فريق ليفربول للانتقال إليه فى الميركاتو الصيفى، إلا أن مغادرة المدرب الفرنسى زيدان من تدريب الميرنجى أدى إلى تجميد الصفقة.

وأضافت المجلة الفرنسية أن صفقة انضمام نجم ليفربول إلى الفريق الملكى تتوقف على رأى المدرب الجديد لريال مدريد، والتى من المتوقع ألا تقل قيمتها عن 100 مليون إسترلينى.

وقدم ساديو مانى صاحب الـ26 عامًا مع ليفربول موسمًا رائعًا، وذلك من خلال تسجيله 20 هدفًا فى جميع المسابقات، كما أنه سجل هدف الريدز الوحيد خلال مباراة ريال مدريد فى نهائى دورى أبطال أوروبا.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة