انطلاق حملة "شباب بيحب مصر" لتنظيف النيل

الثلاثاء، 05 يونيو 2018 12:46 م
انطلاق حملة "شباب بيحب مصر" لتنظيف النيل حمله نظافه النيل
كتب سيد الخلفاوى- تصوير أشرف فوزى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انطلقت منذ قليل حملة مؤسسة شباب بتحب مصر ، لتنظيف نهر النيل من المخلفات خاصة المخلفات البلاستيكية والتى تهدد حياه الأسماك، بالإضافة إلى تشويه المظهر الحضارى للنيل، وذلك بالتزامن مع الاحتفال باليوم العالمى للبيئة.

من جانبه ، قال أحمد عبد الله، المفوض العام لفريق الكشافة البحرية بالقاهرة، أن الكشافة بالتعاون مع مؤسسة شباب بتحب مصر، تنظم الحملة لانتشال المخلفات البلاستيكية من نهر النيل بهدف الحفاظ على البيئة وحياه الأسماك.

يذكر أن برنامج الأمم المتحدة ضم مؤسسة شباب بتحب مصر كعضو مراقب فى عام 2017 ونفذت المؤسسة العديد من الفعاليات وأطلقت العديد من المبادرات ومنها مبادرة جزر نظيفة والتى تم خلالها تنفيذ حملات نظافة لجزر البحر الأحمر.


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

ali

شكراً شباب مصر

أرجو أن تعمم التجربة في كل المحافظات لتشمل النيل والشوارع والأحياء، فيجب علينا أن نحافظ على نظافة بلدنا. ولامانع أن يقوم كل فرد بنظافة منطقته أو بنظافة الجزء المحيط بمنزله وهذا لايعيبه حتى ولو كان أستاذاً في الجامعة. ويجب أن نغير ثقافتنا نحو هذا المفهوم.

عدد الردود 0

بواسطة:

علاء الديب

النيل حياتنا

شكراً واحتراماً لكن من شارك فى هذه المهمة الوطنية فالنيل هو سر الحياة لنا نحن المصريين ويجب المحافظة عليه فعلاً من التلوث والقاء القمامة ومخلفات المصانع المضرة بالبيئة الملوثة لمياه نهرنا العظيم. ويا رب نتمنى من كل مواطن مصرى شريف ان يحافظ على نهر الخير لكل المصريين وان يجعله مثل بيته لنراه فى أحسن صورة له ان شاء الله. مرة أخرى تحياتى واحترامى لكم جميعاً وألف مليون شكر لمجهودكم العظيم.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة