صور.. كريم بنزيما يروج للسياحة المصرية من شواطئ الغردقة.. لاعب ريال مدريد بدأ يومه بتمارين رياضية بمحل إقامته.. انطلق فى رحلة بحرية لجزيرة الجفتون.. يؤكد: سأكرر الزيارة.. ومحافظ البحر الأحمر يهديه مفتاح الغردقة

الثلاثاء، 05 يونيو 2018 01:13 م
صور.. كريم بنزيما يروج للسياحة المصرية من شواطئ الغردقة.. لاعب ريال مدريد بدأ يومه بتمارين رياضية بمحل إقامته.. انطلق فى رحلة بحرية لجزيرة الجفتون.. يؤكد: سأكرر الزيارة.. ومحافظ البحر الأحمر يهديه مفتاح الغردقة كريم بنزيما يروج للسياحة المصرية من شواطئ الغردقة
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأ اليوم الثانى فى رحلة هداف النادى الملكى "كريم بنزيما" بأحد فنادق مدينة الغردقة الشهيرة، بالتمارين الرياضية داخل صالة الجيم بالفندق محل إقامته بمدينة الغردقة.

3

واستغرق اللاعب الفرنسى قرابة ساعة داخل الصالة الرياضية، ثم تم تجهيز لنش سياحى للانطلاق لجزيرة الجفتون الخلابة، وتحديدا منطقة محمية أرقى شواطئ الغردقة، وذلك بصحبة رجل الأعمال كامل أبو على رئيس مجلس ادارة جمعية الاستثمار السياحى بالبحر الأحمر الذى يحدد البرنامج السياحى لكريم بنزيما شخصية بعد التشاور معه، حيث واستقل اللاعب الفرنسى ورجل الأعمال كامل أبو على اللنش الخاص إلى جزيرة الجفتون، والتى من المقرر أن يقضى فيها اللاعب الفرنسى الجنسية جزائرى الأصل حتى نهاية اليوم، حيث أن تلك الجزيرة تتمتع بشواطئ صافية ورمال شواطئها بيضاء اللواء، وتعد كذلك شواطئها أفضل شواطئ الغردقة.

1

ومن المقرر أن ينتهى بنزيما من رحلة الجفتون بنهاية ضوء اليوم، ويتم إعداد حفل مساء اليوم، ومن المقرر أن ينطلق غدا الأربعاء لمدينة مرسى علم للمشاركة فى حفل افتتاح أحد فنادق رجل الأعمال كامل أبو على، حيث سيتم افتتاح جزئى للفندق لوجود بنزيما بينما سيتم الافتتاح الفعلى للفندق بداية الشهر المقبل.

كريم-بنزيمة-فى-الغردقة-(1)

والتقط سياح داخل الفندق صورًا تذكارية مع لاعب ريال مدريد، منبهرين بوجوده بمدينة الغردقة، حيث أعرب بنزيما عن إعجابه الشديد بمدينة الغردقة وجمالها، مؤكدًا على أنه سيكرر الزيارة مرة أخرى وسيدعو جميع متابعيه وأصدقائه لزيارتها ومشاهدة تلك المناظر الخلابة.

IMG-20180604-WA0033

وكان كريم بنزيما بدأ أمس الاثنين فعاليات رحلته فور وصولة الفندق والاستراحة لساعتين تقريبا، قام بلعب كرة التنس مع أحد أصدقائه الذين وصل معه من فرنسا، داخل أشهر فنادق مدينة الغردقة، وعقب الانتهاء من لعب كرة التنس قام بالاستراحة لفترة قليلة ثم تناول إفطار رمضان مع رجل الأعمال كامل أبو على بالفندق محل إقامته، حيث أنه وصل إلى مدينة الغردقة من فرنسا وهو صائم.

2

وعقب الانتهاء من وجبة الإفطار، ألتقى بنزيما باللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر، بأحد الفنادق المملوكة لرحل الأعمال كامل أبو على فى منطقة سهل حشيش، حيث رحب المحافظ به فى مدينة الغردقة وأهداه مفتاح مدينة الغردقة، كهدية تذكارية بمناسبة زيارته الأولى لمدينة الغردقة.

 

عبر كريم بنزيما لمحافظ البحر الأحمر عن إعجابه الشديد بمدينة الغردقة، ووعده بزيارة مرة أخرى العام المقبل، وكذلك دعوة أصدقاءه ومعجبيه ومتابعيه لزيارة الغردقة.

FB_IMG_1528147729931

وطالب اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر، لاعب نادى ريال مدريد، أن يكتب على صفحته الشخصية دعوة للقدوم إلى مدينة الغردقة للاستمتاع بجمالها وبحالتها الأمنية المستقرة، ووعد بنزيما محافظ البحر الأحمر بذلك.

IMG-20180604-WA0034

والتقط نجم ريال مدريد الإسبانى اللاعب الجزائرى الأصل الفرنسى الجنسية "كريم بنزيما" خلال زيارته الأولى لمدينة الغردقة، صورًا للمنتجعات وشواطئ الغردقة وكذلك التقاط الصور التذكارية مع اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر والسائحين ورواد المنتجعات السياحية بالبحر الأحمر.

4

من جانبه قال اللواء أحمد عبد الله، محافظ البحر الأحمر، إن الهدف من استضافة النجوم سواء فى الفن أو الرياضة هو الترويج والتسويق السياحى للبحر الأحمر وإبراز الأمن الذى تتمتع به المحافظة، وذلك من خلال نشر تلك الصور عبر الحسابات الشخصية لهم على مواقع التواصل الاجتماعى وستكون دعاية أكثر من رائعة لدعم وتنشيط السياحة فى البحر الأحمر.

كريم-بنزيمة-فى-الغردقة-(2)

وأضاف محافظ البحر الأحمر، أن اللاعب كريم بنزيما يتعدى عدد جمهوره ومتابعيه حول العالم 45 مليون شخص، موضحًا أنه بمجرد نشر صور شواطئ الغردقة على صفحته الشخصية، يعد ذلك رواجا حقيقا للسياحة المصرية بشكل عام.

 

فيما أكد رجل الأعمال كامل أبو على أن كريم بنزيما أعجب بمدينة الغردقة، مؤكدًا على أن تلك الزيارة تعد الأولى له ووعد تكرارها أكثر من مرة ودعوة أصدقاؤه وجمهوره لزيارتها، مؤكدًا على أن زيارة لاعب نادى ريال مدريد تستغرق 4 أيام فى البحر الأحمر.

 

وأضاف كامل أبو على، فى تصريحات صحفية له، أن اللاعب الفرنسى كريم بنزيما يروج للسياحة عبر جمهوره ومعجبيه، مؤكدًا على أن سيقوم برحلة غطس لمشاهدة الشعاب المرجانية الخلاب بمدينة الغردقة والتقاط صور له خلال الغطس، كذلك القيام برحلة سفارى بدوى للتعرف على الحياة البدوية المصرية وركوب الجمال.

 

يذكر أن وصل اللاعب كريم بنزيما لمدينة الغردقة، أمس الاثنين، بدعوة خاصة من رجل الأعمال كامل أبو على رئيس جمعية الاستثمار السياحى بالبحر الأحمر، وتأتى زيارة اللاعب لمدينتى الغردقة ومرسى علم لقضاء إجازته السنوية والمشاركة فى دعم وتنشيط السياحة فى البحر الأحمر.

 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة