بعد إعلان قائمة الفراعنة.. 7 لاعبين أبطال فيلم "قيراط حظ ولا فدان شطارة"

الأربعاء، 06 يونيو 2018 01:07 ص
بعد إعلان قائمة الفراعنة.. 7 لاعبين أبطال فيلم "قيراط حظ ولا فدان شطارة" كوبر المدير الفنى لمنتخب مصر
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"قيراط حظ ولا فدان شطارة"، مثل شعبى مصرى، ينطبق على عدد من اللاعبين فى المنتخب، عقب إعلان الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى لمنتخب مصر قائمة الفراعنة التى سوف تشارك بمونديال روسيا لأول مرة منذ 28 عاما، لاسيما بعد أن انقلبت مسيرة هؤلاء النجوم رأسًا على عقب، وهو ما نستعرضه فى السطور التالية..

1_محمد الشناوى

لعبت إصابة أحمد الشناوى حارس مرمى الزمالك بالرباط الصليبى وغيابه عن مباريات المونديال دور البطولة فى فتح صفحات المجد لمحمد الشناوى حارس مرمى الأهلى الذى رغم الاعتراف بكفاءته كان خارج حسابات الفراعنة لتنقلب الأوضاع ويجد نفسه داخل قائمة المونديال .

2_ محمد عواد

أفضل حارس مرمى موسمين على التوالى ، قدم أداء متميزا مع الاسماعيلى بشهادة كل المتابعين ولكنه تلقى صدمة العمر بقرار كوبر باستبعاده من القائمة الذهبية للفراعنة فى المونديال رغم وجوده فى المعسكر الأخير .

3_ شيكابالا

كان خارج حسابات الفراعنة طوال السنوات الماضية وفى أوج تألقه وريعان شبابه ولكن توالت أخطاؤه فى مسيرته الاحترافية وفجأة نال مكافأة القدر بعد تألقه فى المحطة الاحترافية الأخيرة بالسعودية مع الرائد ليصبح ضمن قائمة الفراعنة بالمونديال .

4_ محمد حمدى

الظهير الأيسر الأفضل فى الدورى المصرى بلا منازع ، يتنافس الأهلى والزمالك على ضمه من صفوف المصرى ولكنه رغم ذلك ظل بعيدا عن حسابات كوبر ورفاقه .

5_ وليد سليمان

تتألق مع ناديك وتخدمك الظروف بإصابة اللاعب الأبرز فى مكانك بالفراعنة "محمد صلاح" ورغم ذلك تظل خارج حسابات كوبر هذا هو حال وليد سليمان حاوى الأهلى الذى لم تشمله قائمة المدرب الأرجنتينى للمونديال .

6_ الونش

لعبت إصابة رامى ربيعة مدافع الأهلى وغيابه عن الفراعنة دور البطولة فى استقرار كوبر على ضم محمود حمدى الونش مدافع الزمالك لقائمة الفراعنة المتجهة لروسيا .

7_ أحمد جمعة

ثالث هدافى الدورى المصرى واللاعب المصرى الأكثر تسجيلا للأهداف هذا الموسم بعد الثنائى، المغربى وليد آزارو والكولومبى كالديرون، ورغم ذلك لم يجد له مكانا فى قائمة منتخب بلاده على الرغم من إصابة المهاجم الأساسى ووجود مهاجم وحيد فى القائمة هو مروان محسن.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة