صور.. استكمال أعمال هدم العقار المائل بالغربية باستخدام "ونش دقاق"

الأربعاء، 06 يونيو 2018 12:26 م
صور.. استكمال أعمال هدم العقار المائل بالغربية باستخدام "ونش دقاق" استكمال أعمال هدم العقار المائل بالغربية
الغربية - مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استأنف أحمد زيدان مقاول أعمال هدم العقار المائل بشارع طه الحكيم أول طنطا، بعد أن تم هدم السطح أمس الثلاثاء وحتى الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء بواسطة عمال الهدم لتخفيف الأحمال وإزالة الخطر.

وقام الونش الدقاق بهدم الطابق الثانى عن طريق الدق فى الجدران والسقف واسقاطهم بالشارع والاستعانه بلودر لإزالة مخلفات الهدم ، تحت اشراف العميد مهند أبو ليمون رئيس قسم شرطة المرافق.

وكشف المحاسب محمد متولوى رئيس حى أول طنطا ، أن العقار المائل  مشيد منذ الستينيات بدون تراخيص للبناء أو المرافق، مبينا أن تلك الفتره لم يكن بها أى إجراءات للبناء بتراخيص، و المنطقة الموجود بها العقار من أقدم مناطق مدينة طنطا.

وأضاف، أن المنزل كان فى الأصل مكونا من 3 طوابق ولم يكن به ميول، إلا أن ملاكه قاموا ببناء الطابق الرابع خلال السنوات القليلة الماضية، وحدث بعد ذلك ميل بسيط به.

وأشار إلى أنه بمرور السنوات القليلة الماضية ازداد الميل  بالمنزل بصورة كبيره عن المنزل الملاصق له وحدث به ميول على الناحية اليسرى، وأصبح خطرا داهما على حياه سكانه والجيران والماره.

وأضاف" متولى" أن شارع طه الحكيم من أكثر الشوارع حيوية بمدينة طنطا، وبه أكبر منطقة تجارية لتجاره المحمول واكسسواراته واستديوهات ومعامل تصوير، مؤكدا أنه تم اتخاذ إجراءات الحيطة والحذر لحماية المارة والجيران بغلق الشارع ومنه اقتراب أحد من المنزل، واستخدام الشارع الموازي لعبور الماره والسيارات.

وأشار رئيس حى أول طنطا ، إلى أن مقاول الثانوية قام بهدم السطح الذي كان يمثل خطرا داهما على المنزل، وسيتم استكمال أعمال الهدم اليوم الأربعاء حتى سطح الأرض. 

وأضاف رئيس الحى، أن ملاك المنزل هم سكانه ولا يوجد به مستأجرين، والملاك قاموا باستئجار شققا ولم يطلب من الحى توفير خيم إيواء لهم.

وكانت  الأجهزه الأمنية قد تلقت بلاغا بحدوث ميل شديد بعقار مكون من 4 طوابق بشارع طه الحكيم، انتقل اللواء طلعت منصور السكرتير العام للمحافظة، اللواء نصر الله سكر مساعد مدير أمن الغربية، العميد مهند أبو ليمون رئيس قسم شرطة المرافق،  وفتحي الفقي رئيس مدبنه طنطا والمحاسب محمد متولي رئيس حي اول طنطا. وتم فصل الكهرباء والغاز  بالكامل عن المنزل، وفرض كردون أمني حوله، وتقوم الأجهزة المعنية بأعمال هدم المنزل خشيه انهياره على المنازل المجاوره له.

استكمال أعمال هدم العقار المائل بالغربية  (1)
استكمال أعمال هدم العقار المائل بالغربية 

استكمال أعمال هدم العقار المائل بالغربية  (2)
استكمال أعمال هدم العقار المائل بالغربية 
 
استكمال أعمال هدم العقار المائل بالغربية  (3)
استكمال أعمال هدم العقار المائل بالغربية 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة