صور.. محافظ بورسعيد يكرم أوائل الشهادة الإعدادية

الخميس، 07 يونيو 2018 05:01 ص
صور.. محافظ بورسعيد يكرم أوائل الشهادة الإعدادية جانب من التكريم
بورسعيد – محمد فرج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كرم اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد أوائل  الشهادة الإعدادية للعام الدراسى 2017 – 2018 ،وذلك بقاعة المجلس التنفيذى بحضور المهندس كامل أبو زهرة السكرتير العام، والدكتورنبوى باهى وكيل وزارة التربية والتعليم، والمستشار محمد الصواف نائب رئيس مجلس الأمناء وأولياء أمورالطلاب المتفوقين .

ومن جانبه قدم المحافظ التهنئة إلى أبنائه المتفوقين، متمنيا لهم دوام التفوق والإجتهاد وتحقيق ما يتمنوا مستقبلا، معرباعن فخره بتواجد العدد الكبير من الأوائل أبناء بورسعيد .

وأكد المحافظ  بأن المحافظة ذاخرة بأبنائها، الذين ينتظرهم مستقبل باهر بفضل مجهودهم وتفوقهم و تضافرالجهود بين الطلاب وأسرهم ،والقائمبن على منظومة التعليم ،لافتا إلى أنه حريص على سرعة الإلتقاء بالطلاب المتفوقين وتكريمهم ،من أجل تشجيعهم على بذل مزيد من الجهد والإستمرار على منصات التفقوق  لأنهم أمل مصر فى المستقبل متمنيا لهم دوام التوفيق والنجاح لجميع الطلاب ،ناصحا إياهم بالتمسك بالأخلاق الإيجابية بجانب العلم .

ومن جهة أخرى  قدم المحافظ الشكر إلى أولياء الأمور على توفير الأجواء المناسبة للطلاب للتفوق والإبداع وإعلاء قيمة العلم والتعلم ،مطالبا الأوائل بالحفاظ على هذا التفوق للوصول للقمة حفاظا على مستواهم .

وفى سياق متصل  أكد المحافظ بأن نظام التعليم الجديد سوف يقضى تماما على التعليم الزائف المتمثل فى الدروس الخصوصية، نظرا لإعتماد النظام الجديد على الإنتظام بالمدرسة والحضور حيث يتضمن تقييم الطلاب من خلال درجات للحضور ودرجات أخرى للسلوك والإنتظام وكذلك الأنشطة التى يقوم بها الطلاب .

وتابع أن النظام الجديد سوف يجعل الطالب هو محور العملية التعليمية ويعزز ثقتة فى نفسة وعدم الإعتماد على الآخرين ،وأن نظام الثانوية العامة الجديد يعمل على تطوير العملية التعليمة فى ضوء توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي بتحمل الدولة تكلفة توفير جهاز تابلت لكل طالب حيث يتم تسليم طلاب الثانوية بجهاز تابت ليكون موسوعة للمعرفة ويقوم المعلم بمساعدة الطلاب على كيفية البحث عن المعلومة عبر الجهاز، وكذلك توصيل مصادر معرفة اكثر للطلاب .


 

المحافظ وأولياء أمور اوائل الإعدادية (1)
المحافظ وأولياء أمور اوائل الإعدادية 

 

المحافظ وأولياء أمور اوائل الإعدادية (2)
أوائل الإعدادية 

 

تسليم شهادة تقدير لأوائل الإعدادية
تسليم شهادة تقدير لأوائل الإعدادية

 

تكريم طالب وتسليم شهادة تقدير
تكريم طالب وتسليم شهادة تقدير

 

تكريم طالبة الإعدادية
تكريم طالبة الإعدادية

 

قيادت التعليم تشارك التكريم
قيادت التعليم تشارك التكريم

 

محاظ بورسعيد يتوسط أوئل الشهادة الإعدادية
محاظ بورسعيد يتوسط أوئل الشهادة الإعدادية

 

محاظ بورسعيد يتوسط أوئل الشهادة الإعدادية_1
محاظ بورسعيد يتوسط أوئل الشهادة الإعدادية

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة