فى مسلسل رسايل.. مى عزالدين تكتشف خيانة خالد سليم لها مع صديقتها المقربة "منى".. ورامز أمير يخرج من السجن ويتغيير إلى الأحسن.. ومحمود جمعة يخبر هالة بحقيقة القصة التى غيرت حياته

الخميس، 07 يونيو 2018 06:00 م
فى مسلسل رسايل.. مى عزالدين تكتشف خيانة خالد سليم لها مع صديقتها المقربة "منى".. ورامز أمير يخرج من السجن ويتغيير إلى الأحسن.. ومحمود جمعة يخبر هالة بحقيقة القصة التى غيرت حياته مى عزالدين
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الحلقة الجديدة من مسلسل رسايل العديد من الأحداث والمواجهات الهامة التي بدأت مع مواجهة هند "مها أحمد"  زوجها عاطف "سليمان عيد" حول حقيقة سجن شقيقها هانى"رامز أمير"،وهى الحقيقة  التى أخفاها عنها عاطف بالاتفاق مع هالة "مى عزالدين"، حيث أكد لها رجوع هانى إلى المنزل اليوم بعد خروجه من القضية.

رسايل
رسايل

وذهبت هالة إلى يحيى الخربوتلى " أحمد سعيد عبد الغنى" في مقر شركته بعد تجاهل الموعد المحدد بينهما اليوم الذى سبقه، ولذلك شرح يحيى السبب وراء اختفائه وحقيقة إرسال كارولين "رزان مغربى" وأمين "محسن منصور" صورة تجمعهما إلى زوجته سارة "هاجر أحمد"، مما أدى إلى حدوث بعض الخلافات فيما بينهما، وأكدت له هالة تفهمها للموضوع وأخبرته أنها لن تحاول التواصل معه بكثرة الفترة القادمة حرصا منها على عدم حدوث مشاكل بينه وبين سارة، وسألته حول إقامة سامح الخربوتلى "أحمد حاتم" شقيقه لحفلة في قصر، وأخبرها يحيى أنه لا يعرف شيئا حول الحفلة، ولكنه سيقوم بالسؤال والرد عليها.

وعند عودة هانى "رامز أمير"  إلى المنزل تحدث إلى والده وشقيقته وزوجها حول قراره تغيير سلوكه، وأنه لن يقوم بالتعامل مع نفس الأشخاص، بسبب تغيير نظرته للأمور بعد دخوله الحبس لعدة أيام.

رسايل
رسايل

وذهبت هالة إلى مهدى " محمود جمعة" لسؤاله حول حقيقة اللوجو الذى رأته في آخر أحلامها، ولكنه أكد له عدم معرفته أي معلومات حوله، وأخبرها أنها ستأتى له مجددا في نفس اليوم، وقام مهدى بإخبار هالة حقيقة القصة التي غيرت حياته، وهى موت زوجته وأولاده بعد قيامهم بعمل حادثة، بسبب حدوث مشادة بينه وبين زوجته بسبب شىء بسيط.

رسايل
رسايل

ومن ثم ذهبت  هالة إلى صديقتها القربة منى " سميرة مقرون" لتتحدث معها حول الأحلام التي تراها ليحاولا الوصول إلى حلول لها، ولكن عندما تركتها منى للذهاب إلى المطبخ اكتشفت هالة الشال الأخضر الذى رأت الفتاة التي كانت ترقص مع زوجها طارق في الحلم، في غرفة ملابسها.

رسايل
رسايل

لتعود هالة من جديد إلى مهدى الذى يخبرها بدوره أنه عليها أن تمشى وراء ما تراه عيناها، وتحاول تصديق الواقع، لتنتهى أحداث الحلقة بعودتها إلى المنزل وتحدثها مع والدها "أحمد خليل" الذى يخبرها أنهم أخبروه بالمشكلة التي تعرض لها هانى، وأنه سيعاتبها عندما تنتهى من الأزمات التي تمر بها.

المسلسل من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج إبراهيم فخر، وتشارك فى بطولته مى عز الدين، وخالد سليم، ورامز أمير، وأحمد سعيد عبد الغنى، وعبد الرحمن أبو زهرة، ومحسن منصور، وأحمد حاتم، والعديد من الوجوه الجديدة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة