محافظ الدقهلية: بدء العمل فى استكمال صيانة ورصف طريق بنها المنصورة

الخميس، 07 يونيو 2018 04:44 م
محافظ الدقهلية: بدء العمل فى استكمال صيانة ورصف طريق بنها المنصورة رصف - أرشيفية
الدقهلية شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الدكتور أحمد الشعراوى، محافظ الدقهلية، اليوم الخميس، البدء الفورى فى أعمال استكمال رصف وصيانة الجزء المتبقى من طريق بنها المنصورة بنطاق محافظة الدقهلية من قرية هلا- ميت غمر -المنصورة، موضحا أنه تم استئناف العمل منذ أيام فى المسافة من أجا حتى فيشا بنا.

وأكد المحافظ، على بدأ السير فى العمل بالطريق الذى يبدأ من حدود القليوبية حتى الدقهلية بطول 55 كيلو، وتبلغ التكلفة الإجمالية للطريق ما تبلغ قيمته 250 مليون جنيه، ويتم العمل به مقسما إلى قطاعات كل قطاع يبلغ طوله من 17 إلى 20 مترا وهو طريق مزدوج اتجاهين عرض الاتجاه الواحد من 8 إلى 10 أمتار.

وأشار الشعراوى، إلى أن تنفيذ هذا المشروع يأتى فى إطار التعاون والتنسيق القائم بين محافظه الدقهلية ووزارة النقل والهيئة العامة للطرق والكبارى.

وأوضح محافظ الدقهلية، انه أجرى اتصالات تليفونية اليوم مع كل من وزير النقل ورئيس الهيئة العامة للطرق والكبارى وتم الاتفاق على البدء يوم الأحد المقبل الموافق 10-6-2018 فى استكمال أعمال الرصف والصيانة للأجزاء المشار إليها من الطريق المذكور.

وثمن المحافظ، الجهود المتواصلة والمستمرة والتعاون الوثيق مع وزارة النقل والهيئة العامة للطرق والتى أسفرت عن تحقيق إنجازات ومشروعات متعددة فى مجال الطرق والرصف والكبارى بمحافظة الدقهلية.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة