إبراهيم نصر: جمال الدب بـ"فوق السحاب" خلانى ممكن أفكر فى الاعتزال بعده

الجمعة، 08 يونيو 2018 10:00 م
إبراهيم نصر: جمال الدب بـ"فوق السحاب" خلانى ممكن أفكر فى الاعتزال بعده إبراهيم نصر
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الفنان الكبير الكوميدى إبراهيم نصر، لـ"اليوم السابع"، إن ردود الفعل القوية للغاية التى يتلقاها بشكل يومى عن شخصية "الدب"، التى يجسدها ضمن أحداث مسلسل "فوق السحاب"، جعلته يفكر فى الاعتزال، حتى يظل هذا الدور المتميز هو آخر أعماله، على حد قوله.

 

وأضاف نصر قائلا: "جلست فى بيتى سنوات طويلة رغم كم السيناريوهات التى عرضت علىّ لتقديمها، إلا أننى لم أكن أر المناسب لى على الإطلاق، حيث كانت كل هذه الأعمال لا تعبر عنى ولا عن شخصى ولا عن موهبتى، حتى جاءت شخصية الدب، فأحببتها وأصبحت فى دمى، ولذلك قدمتها بتعايش شديد".

 

وأشاد نصر بباقى عناصر العمل سواء مؤلفه حسان دهشان أو مخرجه رؤوف عبد العزيز، مشيرا إلى أن هناك كيمياء بين الاثنين جعلتهما متفاهمين للغاية، ليقدما إبداعا دراميا به عناصر جذب وتشويق، وفى نفس الوقت إشباع للممثل الذى يعمل معهما.

 

يذكر أن مسلسل "فوق السحاب" نجح فى لفت الأنظار إليه بدءا من الحلقة الأولى، لما يحتويه من مشاهد أكشن متميزة، وقصة درامية متشابكة ومتنوعة، ويعرض حصريا على شبكة قنوات ON E، وهو من بطولة هانى سلامة وإبراهيم نصر ونهال عنبر وعفاف شعيب واللبنانية ستيفانى صليبا ومنى عبد الغنى وميرنا نور الدين وشادى ألفوس وتونى ماهر وعزة مجاهد ووائل عبد العزيز، وأمير شاهين وآخرين، وتأليف حسان دهشان، للمنتج الكبير تامر مرسى، وإخراج رؤوف عبد العزيز.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة