ملخص أحداث الحلقة الـ22 من مسلسل "ضد مجهول".. هروب قاتل ابنة غادة عبد الرازق.. والإفراج عن ندى من الحبس.. وتنازل روجينا عن قضيتها ضد أحمد سعيد عبد الغنى.. وغادة تجد مسدس الجريمة فى شنطة ابنتها

الجمعة، 08 يونيو 2018 06:00 م
ملخص أحداث الحلقة الـ22 من مسلسل "ضد مجهول".. هروب قاتل ابنة غادة عبد الرازق.. والإفراج عن ندى من الحبس.. وتنازل روجينا عن قضيتها ضد أحمد سعيد عبد الغنى.. وغادة تجد مسدس الجريمة فى شنطة ابنتها مسلسل ضد مجهول
مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت قناة "الحياة" الحلقة الـ22 من مسلسل غادة عبد الرازق "ضد مجهول"، وتوالت الأحداث بتوبيخ "ندى" غادة صديقتها "دنيا" حنان مطاوع، بسبب عدم وجودها معها فى أزمتها ومحنتها، مؤكدة لها أن سبب انشغالها هو مساومتها لـ"ضيا" الذى يهددهم بفيديو جريمتهما.

وتم الإفراج عن "ندى" غادة عبد الرازق، بعدما تصالح زوجها مع المحامى "جمال"  محمد جمعة دون علمها عن اتفاقهما على ذلك، وتذهب "مايا" روجينا إلى طليقها "عصام" أحمد سعيد عبد الغنى  فى السجن وتساومه بالتنازل عن اتهامها له مقابل أن ينفذ شروطها.

1
 
2
 

وتكتشف "ندى"، غادة عبد الرازق أن مسدسها الضائع موجود داخل حقيبة ابنتها، وتؤكد لها أنها فعلت ذلك خوفا عليها أن ترتكب جريمة به، وتتنازل "مايا" عن قضيتها ضد طليقها "عصام"، وذلك تنفيذا لطلب غادة عبد الرازق من صديقها "معتز" خوفا من صورة ورسائل بحوزتها تدينه بفضائح.

يذهب الضابط إلى "ندى" ويخبرها بعلمه خطفها لقاتل ابنتها، ويطلب منها ألا تقتله سوى في حالة فشله فى اثبات التهمة عليه، واختتمت الحلقة باكتشاف "ندى" غادة عبد الرازق هروب "حمدي" من مكان احتجازه.

66
 
11
 
33
 

مسلسل "ضد مجهول" بطولة غادة عبد الرازق، وفراس سعيد، وروجينا، وأحمد سعيد عبد الغنى، وحنان مطاوع، ورانيا منصور، والفنانة الشابة جومانا وهي ابنة الفنانة لقاء سويدان، وتأليف أيمن سلامة، وإخراج طارق رفعت، وإنتاج سينرجي للمنتج تامر مرسي.

Capture
 
2222
 
3333
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة