إبراهيموفيتش يكشف سر استبعاده من المونديال ويتمنى فوز البرازيل باللقب

السبت، 09 يونيو 2018 03:00 ص
إبراهيموفيتش يكشف سر استبعاده من المونديال ويتمنى فوز البرازيل باللقب ابراهيموفيتش
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد النجم السويدى زلاتان ابراهيموفيتش مهاجم لوس أنجلوس جالاكسى الأمريكى، أنه سيتواجد فى روسيا خلال منافسات نهائيات كأس العالم المحدد لها الفترة من 14 يونيو الجارى إلى 15 يوليو المقبل، نظرا لالتزامه بتصوير الإعلانات ولكنه لن يكون ضمن صفوف المنتخب السويدى.

وذكرت صحيفة "كوريرو ديلو سبورت" الإيطالية، أن زلاتان إبراهيموفيتش قال عن الفرق التى يرشحها للفوز بلقب المونديال "أتمنى فوز البرازيل، وبالطبع السويد"، وأشارت الصحيفة إلى أن السلطان لم يكن يتحدث بلهجة حب للبلاد عندما قال أنه يتمنى فوز السويد.

وعن تصريحات وسائل الإعلام التى قالت أن المنتخب السويدى يلعب فى الوقت الحالى أفضل مما كان عليه عندما كان يضم إبراهيموفيتش لصفوفه، قال نجم لوس أنجلوس جالاكسى بلهجة استفزاز "الآن يقولون أن لديهم لعبة جماعية، وأن الفريق السويدى أصبح نموذجيا، وهذا يعنى أن السويد الآن أفضل فريق من دونى لذلك أعتقد أنهم سيربحون كأس العالم".

وأشار إبراهيموفيتش إلى أن سبب استبعاده من صفوف السويد فى كأس العالم هو أنه لا يملك عقلية تتماشى مع وسائل الإعلام السويدية وليس لديه اسم سويدي نموذجي، ولا يسلك السلوك التقليدى لمواطنيهم على الرغم من أنه يقدر السويد كوطن له.

وأضاف ابراهيموفيتش، "كأس العالم هو أكبر منافسة في عالم كرة القدم، وسيكون هناك كل اللاعبين الكبار إلا أنا، وكان ينبغي أن أكون هناك ولكننى لن أكون، مختتما: "الدليل أننى كنت أحق باللعب فى كأس العالم، وأن كلام الإعلام مجرد هراء، هو اننى لعبت مع اياكس ويوفنتوس وانتر وبرشلونة وميلان وباريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد وجالاكسي، وإذا لم أكن أعرف كيف أقود فريقى للفوز، فلماذا لعبت وكسبت في أكبر الفرق في العالم ، صدقوني ، أعرف كيف أفوز ويمكنني أن أفعل ذلك جيدًا ".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة