الأهلى يسابق الزمن لاختيار المدرب الجديد.. اعرف التفاصيل

السبت، 09 يونيو 2018 09:30 ص
الأهلى يسابق الزمن لاختيار المدرب الجديد.. اعرف التفاصيل محمود الخطيب
كتب فتحى الشافعى ومحمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تُسابق لجنة الكرة بالنادى الأهلى الزمن للتعاقد مع مدرب أجنبى لقيادة الفريق بعد اعتذار البرتغالى جوميز عن تدريب الفريق، وتُفاضل اللجنة بين 4 مدربين حاليا لاختيار أحدهم  خلال الأيام القليلة المقبلة.

كان مجلس الإدارة قد كلف لجنة الكرة فى اجتماعه الأخير باتخاذ الخطط البديلة فى ملف المدير الفنى الأجنبى، بعد اعتذار البرتغالى جوزيه جوميز عقب توقيعه العقود وإرسال تذاكر الطيران له، ليعتذر بعدها لظروف أسرية مع تقديم كامل الدعم المادى والمعنوى لإنجاز هذا الملف على أكمل وجه، لتحقيق طموحات أعضاء وجماهير النادى الأهلى.

وفى هذا الشأن فقد فرض محمود الخطيب سرية تامة حول ملف المدرب الجديد وتعهّد بإنهائه سريعا وأكدت اللجنة أنها لن تتراجع عن التعاقد مع مدرب أجنبى مهما واجه النادى من صعوبات وتدخلات من البعض لإفساد الصفقة على الأهلى.

وتلقى رئيس الأهلى على مدار الساعات الماضية عددا من "السير الذاتية" لبعض المدربين الأجانب تمهيدا لاختيار أحدهم فى أقرب فرصة ليبدأ رحلة الإعداد للموسم الجديد، ويرفض الخطيب كشف أى معلومات عن المدرب الجديد حفاظا على السرية حتى لا يتدخل أحد ويُفسد الصفقة، كما حدث فى صفقة جوميز رغم أن الإعلام البرتغالى هو من سرب مفاوضات المارد الأحمر مع هذا المدرب.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة