النائب نادر مصطفى: "برنامج رامز جلال ضحك على المشاهد وليس الضيف"

السبت، 09 يونيو 2018 09:34 ص
النائب نادر مصطفى: "برنامج رامز جلال ضحك على المشاهد وليس الضيف" النائب نادر مصطفى
رامى سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد نادر مصطفى، أمين لجنة الثقافة والإعلام بمجلس النواب، أن كل من يتابع برنامج رامز جلال العام الحالى أو الأعوام الماضية يتيقن أن البرنامج مفبرك، وجرى إعداده بشكل مسبق مع الضيف ،حتى يخرج بتلك الصورة على وسائل الإعلام.

وأشار مصطفى لـ" اليوم السابع " إلى اعتراف عدد من النجمات اللائى شاركن فى البرنامج بعلمهم بتفاصيل المقلب قبل تصويره، لافتًا إلى أن البرنامج الذى يكرس ثقافة الضحك على النجم ليس كما يبدو واقعيًا لعلم الضيف مسبقًا، واتفاقه على الأجر المناسب، وإنما هو ضحك على المشاهد فى المقام الأول والأخير.

وأشار أمين لجنة الثقافة والإعلام بمجلس النواب، إلى أن البرنامج لا يستهدف سوى جلب الإعلانات فقط، ولا يرسخ أى ثقافة أو قيمة سوى الصراخ والعويل والسخرية.  

كانت المخرجة إيناس الدغيدى، قد كشفت خلال أحد البرامج الحوارية، عن علمها بتفاصيل برنامج المقالب الذى يقدمه رامز جلال قبل ذهابها بحلقة الموسم الماضى، وتابعت:" كلنا عارفين إنه رامز ومختارين لينا الملابس وكل حاجة"، مشددة على أن البرنامج ليس للاستضافة بل لتمثيل مشهد.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

غلبان

البرنامج ضحك على المواطن فى المقام الأول والأخير ولا يستهدف سوى جلب الإعلانات فقط

برنامج برلماني

عدد الردود 0

بواسطة:

azza

لك الله يامصر

يعنى لو المبالغ الضخمة التى تصرف فى الضحك على المشاهد بهذه الطريقة واتعمل بيها مشروع اوساهم فى اى شئ مفيد مش كان احسن وعلى فكرة المشاهد اصبح يعلم كل شئ ولايحتاج للضحك عليه

عدد الردود 0

بواسطة:

khatab

الرقابة

فين دور الرقابة وبلاش عبط

عدد الردود 0

بواسطة:

عمدة المقطم

وصلتك الحقيقة التى يعلمها الجميع متأخرة سيادة النائب

تصوير اى مشهد يحتاج لفريق عمل لايقل عن ٧٠ فردا ، ولابد من إعادة المشهد اكثر من مرة ، نهاية رامز جلال وبرنامجه المفبرك تأتى بعدم مشاهدته وبالتالى تقل نسبة المشاهدة وينصرف عنه المعلنون وهم الممول الرئيسى له ، وصلت

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة