كيف يفكر الأهلى فى ملف المدرب الأجنبى بعد إعتذار البرتغالي جوميز ؟.. لجنة الكرة تفاضل بين 4 مدربين.. الخطيب يفرض السرية التامة حول الملف.. والأحمر يرفض فكرة التعاقد مدرب وطنى..ويُعلن: سنتعاقد مع أجنبى خلال أيام

السبت، 09 يونيو 2018 06:00 ص
كيف يفكر الأهلى فى ملف المدرب الأجنبى بعد إعتذار البرتغالي جوميز ؟.. لجنة الكرة تفاضل بين 4 مدربين.. الخطيب يفرض السرية التامة حول الملف.. والأحمر يرفض فكرة التعاقد مدرب وطنى..ويُعلن: سنتعاقد مع أجنبى خلال أيام فريق الاهلي / ارشيفية
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خطفت قضية المدرب الأجنبي للأهلى الأنظار من قضايا كثيرة فى الشارع الكروى خاصة بعدما إعتذر البرتغالى جوميز عن تدريب الفريق رغم أنه كان قاب قوسين أو أدنى من تدريب القلعة الحمراء.

كيف يُفكر الاهلي فى ملف المدرب الأجنبي الجديد للفريق ؟ هذا هو السؤال الذى يفرض نفسه على سطح الاحداث الكروية الأهلاوية ويحاول "اليوم السابع" الإجابة عليه من خلال التقرير التالى وإلى التفاصيل:

قصة اعتذار جوميز

البداية من اعتذار البرتغالي جوميز الذى تفاوض معه الاهلي خلال الأيام الماضية  وتوصل إلى اتفاق نهائى معه بل وتم التعاقد معه وإرسال تذاكر السفر الخاصة به للحضور للقاهرة وكان مُقرراً حضوره القاهرة أمس ، الخميس، إلا أن اللجنة فوجئت باتصال من المدير الفنى المرشح قبل ساعات يعتذر فيه عن عدم تفعيل العقد لظروف أسرية خاصة به.

واثار إعتذار جوميز جدلاً واضحا في الأوساط الكروية وتحدث عنه شريف فؤاد المتحدث الرسمي لمجلس الأهلي ، قائلاً: الكلمة ستكون لإدارة الأهلي فيما يخص استخدام الشرط الجزائي في عقد المدرب الذي لم يحضر، مؤكدًا أن وجهة المدرب تغيرت في الأمتار الأخيرة ، وقال شريف فؤاد إنه هناك بعض التدخلات التي تحول أو تغير وجهة المدير الفني ، مُتابعاً:"وجهة المدرب تغيرت بعد أن تم الاتفاق معه، الأهلي لديه عقد مع المدرب وهذا العقد يحتوي على شرط جزائي ومجلس الإدارة لديه الكلمة الأخيرة في التحرك ضد المدير الفني أم لا".

لجنة الكرة والبديل

لجنة الكرة بالنادي الاهلي تُسابق الزمن للتعاقد مع مدرب أجنبي لقيادة الفريق بعد اعتذار البرتغالي جوميز وتُفاضل اللجنة بين أربعة مدربين حالياً أحدهما لاختيار أحداً منهم خلال الأيام القليلة المقبلة ، وكلّف مجلس الإدارة في إجتماعه الأخير لجنة الكرة باتخاذ الخطط البديلة فى ملف المدير الفنى الأجنبى، بعد اعتذار جوميز.

وفرض محمود الخطيب رئيس الاهلي ورئيس لجنة الكرة سرية تامة حول ملف المدرب الجديد وتعهّد بإنهاءه سريعاً.

الاهلي يرفض المدرب الوطني

أكدت لجنة الكرة بالاهلي أنها لن تتراجع عن التعاقد مع مدرب أجنبي مهما واجه النادي من صعوبات وتدخلات من البعض لأفساد الصفقة على الاهلي.

ونفت اللجنة التفكير في التعاقد مع مدرب وطني أو تصعيد محمد يوسف الذى تم تعيينه مؤخراً مدرباً عاماً وقائماً بأعمال مدير الكرة بعد فشل التعاقد مع أكثر من مدرب أجنبي ، وأكدت على أن ستتعاقد مع مندرب أجنبي في غضون أيام.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة