مسلسل "ضد مجهول" الحلقة الـ23.. فراس يندم على علاقته برانيا منصور.. وغادة عبد الرازق تتعدى على حنان مطاوع وتشك فيها بعد هروب مانو.. وروجينا تدبر قضية دعارة لـ"ندى وصفى".. و"عمر" يكتشف كذب زوجته "علا" ويشك بها

السبت، 09 يونيو 2018 10:00 م
مسلسل "ضد مجهول" الحلقة الـ23.. فراس يندم على علاقته برانيا منصور.. وغادة عبد الرازق تتعدى على حنان مطاوع وتشك فيها بعد هروب مانو.. وروجينا تدبر قضية دعارة لـ"ندى وصفى".. و"عمر" يكتشف كذب زوجته "علا" ويشك بها ضد مجهول
مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت الحلقة الـ23 من مسلسل "ضد مجهول" للنجمة غادة عبد الرازق وفراس سعيد وحنان مطاوع حصرياً على شاشة الحياة، أحداث مثيرة ومشوقة خاصة بعد ما تورطت "ندى" فى العديد من القضايا والأزمات بسبب لعب "دنيا" حنان مطاوع فى أفكارها وتوجيهاتها لها، فاتهجمت "ندى" على "دنيا" فى المخزن الخاص بها واتهمتها بالخيانة وأن هناك شخصًا يخطط لها من أجل إيقاعها فى الفخ.

 

111
 

وأعرب "حازم" فراس سعيد زوج غادة عن ندمه من الدخول فى علاقة مع رانيا منصور "علا"، بعدما استغلت "علا" خلافاته مع ندى زوجته للتقرب منه، بعد ما تطورت العلاقة بين حازم "فراس سعيد" وعلا "رانيا منصور" وقضيا سويا نهارا في أحد الفنادق.

أما "عمر" محمد كيلانى زوج "علا"، فقد اكتشف أن "علا" تكذب عليه وتخبره بأنها ذاهبة للعمل فى يوم العطلة، وهو ما جعله يشعر بالشك تجاهها.

وتحاول روجينا البحث عن "ندى" بأى شكل لكى تنفذ المكيدة التى تخطط لها، وتوقعت أنها تستقبل طليقها "عصام" أحمد سعيد عبد الغنى، وحاولت ندى التأكد من "عبد الله" قريب ندى واستغرب من رد فعل سلمى التى تضامنت مع روجينا "مايا".

 

6
 
3

 

5

وذهب محمد جمعة "جمال" الى "حازم" فراس سعيد ليحص على الاتفاق الذى كان بينهم وحصل خلافات بينهما بعد ما أعطاه حازم " شيك بـ50 ألف جنيه، وساوم جمال بأنه يعطى له 100 ألف إذا سلم قاتل ابنة زوجته.

ومن ناحية أخرى، حاول "حمدى" محمد دياب التحرش بابنة صاحبة المسكن الذى يختبئ به، كما أكد "أنور" لغادة أن هناك مكيدة جديدة تدبر لها من روجينا "مايا" وكشف رجل الأعمال عن المكيدة التى تدبرها "مايا" لـ"ندى" وهى قضية دعارة.

مسلسل "ضد مجهول" تدور أحداثه فى إطار من الغموض والإثارة حول مهندسة ديكور تدعى "ندى وصفى" متزوجه ولديها ابنة، تحدث خلافات كبيرة بينها وبين زوجها الذي يعترض على عملها واهتمامها الزائد به وتأخرها كل يوم، وبعد ذلك يقوم بتخييرها بينه وبين عملها، إلا أنها تختار عملها ويطلقها ويحرمها من ابنتها الوحيدة، وتمر بحادث كبير يقلب حياتها رأسا على عقب، وتقتل ابنتها بعد تعرضها للاغتصاب، وتبحث ندى عن القاتل.

 

11
 

 

999
 
11111
 
Capture

مسلسل "ضد مجهول" بطولة غادة عبد الرازق، وفراس سعيد، وروجينا، وأحمد سعيد عبد الغنى، وحنان مطاوع، ورانيا منصور، والفنانة الشابة جومانا وهي ابنة الفنانة لقاء سويدان، وتأليف أيمن سلامة، وإخراج طارق رفعت، وإنتاج سينرجي للمنتج تامر مرسي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة