كأس العالم 2018.. هارى كين يوجه رسالة تهديد إلى دفاع كولومبيا

الأحد، 01 يوليو 2018 01:43 م
كأس العالم 2018.. هارى كين يوجه رسالة تهديد إلى دفاع كولومبيا هاري كين
(أ ف ب)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب قائد ومهاجم المنتخب الإنجليزى لكرة القدم هاري كين عن ثقته بقدرته على التسجيل فى كل مباراة يخوضها فى كأس العالم فى روسيا، قبل يومين من مواجهة "الأسود الثلاثة" مع كولومبيا فى الدور ثمن النهائى.

ويتصدر مهاجم توتنهام هوتسبر السباق على جائزة الحذاء الذهبى بتسجيله 5 أهداف فى المباراتين الأوليين ضد تونس (2-1) وبنما (6-1)، قبل أن يريحه المدرب جاريث ساوثجيت فى المباراة الثالثة ضد بلجيكا التى فازت 1-صفر وتصدرت المجموعة السابعة.

هاري كين مع والكر وألي
هاري كين مع والكر وألي

وبدا كين واثقاً من أنه سيكمل ما بدأه فى المباراتين الأوليين حين تتواجه إنجلترا مع كولومبيا الثلاثاء فى موسكو، مضيفا فى تصريحات نقلتها صحف إنجليزية الأحد، "ربما لو شاركت ضد بلجيكا ولم أسجل، لساورنى الشك، لكننى أدخل إلى المباراة على خلفية ثلاثية (في مرمى بنما) وأنا جاهز لخوض مباراة مهمة لنا ضد كولومبيا".

وواصل "في الوقت الحالي، أعتقد أن بإمكاني التسجيل في كل مباراة أشارك فيها، خاصة عندما تسقط الكرات أمامك والأمور تسير على ما يرام بالنسبة اليك. أنت تتطلع بفارغ الصبر للدخول الى أرض الملعب."

ونفى كين ما يشاع عن أنه وضع مدربه ساوثجيت تحت الضغط لإشراكه في مباراة بلجيكا لتعزيز حظوظه بنيل لقب هداف المونديال، ما سيجعله ثاني انجليزي فقط في تاريخ كأس العالم يحقق ذلك بعد جارى لينيكير الذى سجل 6 أهداف عام 1986.

وتعززت حظوظ كين بنيل لقب الهداف مع خروج البرتغالي كريستيانو رونالدو (4 أهداف) من النهائيات السبت على يد الأوروجواي (1-2)، ليبقى البلجيكي روميلو لوكاكو (4 ايضا) الأقرب اليه أمام الفرنسي كيليان مبابي والروسي دينيس تشيريشيف والإسباني دييجو كوستا والأوروجوياني إدينسون كافانى (3 لكل منهم).

هاري كين في مران منتخب إنجلترا
هاري كين في مران منتخب إنجلترا

لكن قائد "الأسود الثلاثة" يؤكد أن أولويته هى منح بلاده لقبها العالمى الثانى (الأول عام 1996 على أرضها)، عوضا عن الانجازات الفردية، مضيفا "(الفوز) بالحذاء الذهبي سيكون رائعا - وإذا بقينا في البطولة لفترة أطول سيمنحني ذلك فرصة أكبر".

وتابع كين، "لكن هدفى ليس الحذاء الذهبى، الهدف هو الفوز بكأس العالم، لطالما كان هدفنا، إذا تصاحب ذلك مع الفوز بالحذاء الذهبي، فسيكون رائعا. لكن الهدف يبقى مساعدة الفريق. إذا ساعدت الفريق بأهدافي، فهذا ممتاز. أما إذا لم أفعل (أسجل)، فسأقوم بكل ما باستطاعتى، أن أمرر الكرات الحاسمة. هذا كل ما في امكاني فعله".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة